الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر يونايتد مهدد بخسارة 70 مليون يورو بسبب هندرسون

وكالات : أصبح نادي مانشستر يونايتد مهددًا بخسارة 70 مليون يورو بسبب لاعبه دين هندرسون المعار حاليًا لصفوف فريق شيفيلد يونايتد حسب ما كشفت عنه صحيفة “ذا صن” الإنجليزية.

وقالت الصحيفة أن النادي يجب عليه تحديد مصير حارسه الشاب حول استمراره مع شيفيلد أو استعادته مرة أخرى خاصة أن عقده مع ناديه الحالي ينتهي في 30 يونيو المقبل.
مانشستر يونايتد سيخسر 70 مليون يورو في هذه الحالة

وهناك أزمة حالية تتعلق بتمديد عقد اللاعبين المُعارين لأندية أخرى وعددهم 8 لاعبين، وسيكون هناك اجتماع الاثنين المًقبل بين الأندية الإنجليزية لمناقشة مصير هؤلاء اللاعبين الذي تنتهي عقودهم الشهر المقبل، وسيكون للأندية رفض تمديد إعارة لاعبيهم مع الأندية التي يلعبوا لها حاليا.
وسيخسر يونايتد 70 مليون يورو كمكافأة في حال تأهل شيفيلد لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل خاصة أن هندرسون سيلعب دورًا كبيرًا في ذلك بسبب تألقه الكبير منذ بداية الموسم.

ويحتل شيفيلد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن الشياطين الحمر أصحاب المركز الخامس، وبفارق 5 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع ويتبقى لقاء لهندرسون ورفاقه حيث لعبوا مباراة أقل من يونايتد والبلوز الأمر الذي يمنحهم أفضلية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة