الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر يونايتد يتلقى هزيمة قاسية من ليستر سيتي في مباراة مثيرة

مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

وكالات : سقط مانشستر يونايتد أمام مضيفه ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب “كينج باور”، في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل مانشستر يونايتد سلسلة النتائج السلبية في بطولة الدوري الإنجليزي للمباراة الثالثة على التوالي، حيث انهزم من أستون فيلا وتعادل مع إيفرتون في الجولتين الماضيتين، قبل أن يتلقى هزيمة قاسية في مباراة اليوم.
مانشستر يونايتد يتقدم بالنتيجة ثم يتراجع بشكل غريب

وكان فريق الشياطين الحمر الأفضل خلال النصف ساعة الأولى من عمر المباراة من حيث نسبة الاستحواذ والمبادرة في الهجوم، وترجم هذا التفوق بتسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 19 حمل توقيع ماسون جرينوود عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وارتكب هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد خطأ فادح كلف فريقه تلقي هدف التعادل عند الدقيقة 31 عن طريق يوري تيليمانس الذي سدد كرة ماكرة فشل الحارس ديفيد دي خيا بالتعامل معها.

قصص سبورت 360

وتراجع أداء مانشستر يونايتد بشكل كبير في الشوط الثاني، وسمح لليستر سيتي بتهديد مرماه في مناسبات عديدة، قبل أن تتحول إحدى هذه الفرص لهدف التقدم لأصحاب الأرض عند الدقيقة 78 عن طريق كاجلار سويونكو.
وحملت الدقائق اللاحقة إثارة كبيرة جداً، حيث تمكن البديل ماركوس راشفورد من معادلة النتيجة لمانشستر يونايتد بعد 4 دقائق فقط من هدف ليستر، لكن فرحة الشياطين الحمر لم تدم طويلاً، لأن ديفيد دي خيا تلقى الهدف الثالث بعد دقيقة واحدة فقط، والذي حمل توقيع جيمي فاردي. قبل أن يطلق باتسون داكا رصاصة الرحمة على اليونايتد بتسجيل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.
وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة وظل في المركز الرابع، بينما رفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة 11 وصعد للمركز العاشر في سلم الترتيب.
مانشستر سيتي يجتاز عقبة بيرنلي
وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت، حقق مانشستر سيتي انتصاراً مستحقا على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.
وسجل هدفي السيتزنز كل من بيرناردو سيلفا بحلول الدقيقة 12، وكيفين دي بروين عند الدقيقة 71. ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة 17، ليصعد إلى المركز الثاني بشكل مؤقت، خلف ليفربول المتصدر بفارق نقطة واحدة.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة