الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر يونايتد يحلم بالتعاقد مع الثنائي رونالدو وبيل

 

 

 

الرياضي :
يبدو أن التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل أصبح هاجس مانشستر يونايتد الإنجليزي الوحيد.

وأكدت صحيفة (ميرور) البريطانية د، بأن إدارة الشياطين الحمر ستقوم بمحاولات مبكرة لضم رونالدو وبيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشارت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي لويس فان غال لا يزال مصرا على بناء الفريق حول هذين النجمين، على أمل استعادة الألقاب الكبيرة، موصيا إدارة ناديه بالتحرك من جديد لضمهما، مع جعل التعاقد مع بيل الأولوية القصوى.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد سعت للتعاقد مع الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، لكن المحاولات باءت بالفشل بسبب تمسك ريال مدريد بهما.
جدير بالذكر أن المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني للنادي الملكي، رفض بأي شكل التخلي عن رونالدو وبيل، في ظل الشائعات الكثيرة التي تحدثت عن رغبة الدون في الرحيل عن قلعة (سانتياغو بيرنابيو).
واصل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حربه الشرسة على مسئولي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد تعثره في إتمام صفقة التعاقد مع حارس المرمى الإسباني دافيد دي خيا في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.
وقال بيريز لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “أعلم أن مانشستر يونايتد كان مهتماً بشدة بضم كل من جاريث بيل وكريم بنزيما ورافائيل فاران بخلاف سيرجيو راموس”
وأضاف رئيس النادي الملكي: “لم أتخيل يوماً ما رحيل سيرجيو راموس عن صفوف ريال مدريد، رغم تدخل مانشستر يونايتد أكثر من مرة للتأثير على اللاعب”.
وواصل: “في كل صيف يتعرض ريال مدريد لمحاولة لهدم صفوف الفريق بالتفاوض مع نجومه، وفي كل مرة ننجح في الاختبار، ونحتفظ بأبرز لاعبي الفريق”.
وكان فلورنتينو بيريز اتهم مسئولي المانيو بقلة الخبرة في حرب التصريحات المتبادلة بين الناديين بعد فشل صفقة دافيد دي خيا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة