Home الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد يريد خطف صفقة المستقبل لريال مدريد

مانشستر يونايتد يريد خطف صفقة المستقبل لريال مدريد

مانشستر يونايتد يريد خطف صفقة المستقبل لريال مدريد

أدواردو كامافينجا – رين – الدوري الفرنسي

وكالات : كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا نجم رين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الشياطين الحمر يفكر بالتوقيع مع صاحب 17 عاماً جود بيلنغهام الذي يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند ، لكن اللاعب رفض فكرة الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في الوقت الراهن، الأمر الذي دفع إدارة اليونايتد للتوجه نحو كامافينجا.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مسؤولي مانشستر يونايتد سوف يجتمعون مع وكيل أعمال كامافينجا وعائلته خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك لمناقشة مسألة رحيله عن رين هذا الصيف، علماً أن عقده الحالي يمتد لعام واحد فقط.

مانشستر يونايتد يوجه ضربة قوية لريال مدريد
ويعد ريال مدريد أكثر المنزعجين من دخول مانشستر يونايتد في مفاوضات مع كامافينجا، لأنه مهتماً بالتعاقد مع اللاعب منذ عامين، وهناك آمال كبيرة معلقة عليه ليكون نجم المستقبل في خط الوسط.

وقرر ريال مدريد تأجيل صفقة كامافينجا إلى صيف 2022 في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن هذا القرار قد يكون سبباً في خسارة اللاعب إلى الأبد، لأن مانشستر يونايتد عازم على حسم الصفقة بعد أن ينهي تعاقده مع جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند.
تعرف على سبورت 360 بلس

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here