الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل

قول :

اكتفى مانشستر يونايتد بالتعادل على ملعبه “أولد ترافورد” في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من البريميرليج أمام نيوكاسل يونايتد من دون أهداف بعد ظهر اليوم السبت.

الشياطين الحمر أضاعوا العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الحارس الهولندي “تيم كرول” الذي تصدى لما لا يقل عن ستة أهداف مُحققة لممفيس ديباي وخوان ماتا وواين روني ولوك شو على مدار ال90 دقيقة.

وضاعت من نيوكاسل فرصة اشعال أجواء المباراة في الدقائق ال30 الاولى من اللقاء عندما تصدت العارضة لرأسية مذهلة من اللاعب الصربي “ميتروفيتش” في الدقيقة 23 بعد تلقيه عرضية من الظهير الأيمن الكونجولي “شانسيل مبيمبا”.

واقترب مانشستر يونايتد من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة عندما ضرب المدافع الدولي الإنجليزي “كريس سمولينج” كرة عرضية من ركنية برأسية قوية صدها القائم الأيسر لمرمى نيوكاسل.

ووصل استحواذ مانشستر يونايتد على الكرة في هذه المباراة لأكثر من 68%، كما حصل على 11 ركلة ركنية، ووصلت عدد التسديدات لـ11 من بينهم ثماني تسديدات بين الإطار، ولم يشهد اللقاء أي تسديدة خطيرة على مرمى الحارس روميرو الذي عاش راحة حقيقية لأول مرة منذ انضمامه للفريق هذا الصيف.

ورفع فريق فان خال رصيده لسبع نقاط قبل سفره بأيام إلى بلجيكا لملاقاة نادي كلوب بروج في إياب الدور التأهيلي الثالث المؤدي لدوري أبطال أوروبا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة