الرئيسيةالدوري الانجليزيمانشستر يونايتد يضع شرطًا للموافقة على تجديد إعارة لاعبه إلى ميلان

ديوجو دالوت – ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : تقدم نادي ميلان الإيطالي بعرض لنظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل تجديد استعارته للاعب الشياطين الحمر ديوجو دالوت مع وضع بند بأحقية الشراء، إلا أن العرض لم ينل استحسان الإنجليز.

وقضى الظهير صاحب الـ 22 عامًا الموسم المنقضي في صفوف ميلان على سبيل الإعارة دون منح الروسونيري أحقية الشراء، إذ خاض 33 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع ثلاثة.
مانشستر يونايتد يرغب في إلزام ميلان بشراء دالوت

وحسب “كالتشيو ميركاتو”، فإن العرض المقدم من ميلان إلى مانستر يونايتد تضمن تمديد الإعارة لعام آخر حتى نهاية موسم 2021-2022، على أن يحصل الروسونيري في هذه المرة على أحقية شراء اللاعب بنهاية فترة الإعارة.
ورفضت إدارة الشياطين الحمر العرض الإيطالي، إذ أوضح وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز أنه لن يوافق على تجديد إعارة اللاعب إلى في حالة التزام ميلان بشراءه في نهاية الموسم.

وقد تكلف الصفقة نادي ميلان حوالي 16 مليون يورو، بالإضافة إلى 2 مليون يورو آخرين كمتغيرات تتعلق بأداء اللاعب البرتغالي مع الروسونيري.
وكان دالوت قد انضم إلى مانشستر يونايتد في يوليو 2018 قادمًا من بورتو البرتغالي مقابل 22 مليون يورو، فيما تبلغ قيمته السوقية حاليًا 10 مليون يورو فقط، حسب موقع “ترانسفير ماركت”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....