Home الدورى الاسبانى مانشستر يونايتد يُصارع إنتر ميلان في الميركاتو

مانشستر يونايتد يُصارع إنتر ميلان في الميركاتو

مانشستر يونايتد يُصارع إنتر ميلان في الميركاتو

أوباميانج نجم آرسنال

لا تتوقف أخبار سوق الانتقالات في أوروبا برغم توقف المنافسات في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، فجميع الأندية تواصل العمل على تحديد أهدافها لتدعيم صفوفها في السوق الصيفية القادمة.

سيتعين على إنتر ميلان أن يحل مشكلة مستقبل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فبعد توقف المنافسات بسبب انتشار الكورونا اتضح أن برشلونة أكثر إصراراً على أن يكون لاوتارو مارتينيز هو صفقته الجديدة لتدعيم خط هجومه.
وكان ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني قد كشف في تصريحات سابقة عن إعجابه الكبير بمواطنه الأرجنتيني ورغبته في قدومه إلى ملعب الكامب نو للمنافسة على الفوز بكل الألقاب.

أوباميانج بديل مارتينيز في إنتر ميلان
الجابوني أوباميانج بين إنتر واليونايتد

ويبدو أن النيراتزوري مُطالب بتجهيز نفسه لخسارة المهاجم الشاب المُلقب بـ “التورو”، وذلك من خلال استهداف لاعب بديل يعوض أنتونيو كونتي بعد خسارته المتوقعة لجهوده في الموسم القادم.
وحسب صحيفة مترو الإنجليزية فإن بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال يأتي على رأس قائمة جوزيبي ماروتا وبييرو أوسيليو مديري النادي الإيطالي.
ولكن بحسب نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد سوف ينضم للسباق للتوقيع مع النجم الجابوني الذي يبدو أنه قد اتخذ قراره بالرحيل عن مدفعجية لندن وخوض تجربة جديدة بالموسم القادم.
وسيحاول اليونايتد إزعاج الإنتر والفوز بخدمات أوباميانج قبله وذلك من خلال تقديم عرض مُغري قدره 50 مليون جنيه إسترليني.