الرئيسيةالدورى الايطالىمانشيني: إيطاليا غيّرت تاريخ كرة القدم أمام هولندا

روبيرتو مانشيني – منتخب إيطاليا – دوري أمم أوروبا

وكالات : تحدث روبيرتو مانشيني بشكلٍ مُكثف في تحليله لمباراة منتخب إيطاليا أمس ضد هولندا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق في مدينة بيرجامو.

وأكد مدرب المنتخب الإيطالي على شعوره بالفخر للإنجاز المعنوي للمنتخب الأزرق والذي جعل هولندا تستخدم مدافعاً إضافياً وتدافع بخمسة مدافعين للمرة الأولى في تاريخها مع كرة القدم.
قال مانشيني في تصريحاته : “لا توجد مشكلة في هجومنا..في بعض الأحيان نسجل أهدافاً من لعبة هجومية متكاملة وأحياناً لا..هذه كرة القدم، كانت لنا 12 يوماً مليئة بالحيوية حيث لعب اللاعبين مباراتين صعبتين واستحقا الفوز بكلٍ منهما..لكنهم كانوا أمام خصوم قوية ويمكن أن يحدث التعادل”.

إيطاليا أجبرت هولندا على الدفاع
استطرد : “أعتقد أنها المرة الأولى في تاريخ كرة القدم التي تدافع بها هولندا بخمسة لاعبين ضد إيطاليا..هذا يعني أنهم يعتبروننا خصماً عظيماً حقاً..أخذنا زمام المباردة وأتيحت لنا كثير من الفرص ومن المؤسف عدم الفوز بتلك المباراة”.

أما عن خروج كييزا من ملعب المباراة قبل نهاية الشوط الأول فقال المانشيو: “عانى كييزا من مشكلة في المعدة بعد حوالي 20 دقيقة وحاولنا الإبقاء عليه..كييزا يملك ما يجعله قادراً على أن يصبح جناحاً مميزاً وعليه العمل لتحقيق هذا الهدف”.
ورغم الفرص العديدة التي صنعها الآتزوري لكنه سجل فقط ثلاثة أهداف في آخر 4 مباريات وعن ذلك قال المدرب : “لعبنا في بولندا ضد فريق دافع بعشرة لاعبين وفعلت هولندا الشيء نفسه..بصراحة لم أتوقع أن تقوم هولندا بتغيير هويتها وأسلوبها في كرة القدم..هذا يظهر خوفهم منّا حقاً، ولكن علينا التعود على أن الفرق الكبرى ستكون أكثر دفاعية ضدنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....