الرئيسيةالدورى الايطالىمانشيني كشف عن احتياجات الانتر في الانتقالات الشتوية

الرياضي :

شدَّد روبيرتو مانشيني ، مدرب نادي إنتر ميلان ، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه ا على حساب مضيفه نادي كييفو بهدفين نظيفين ضمن إطار مباريات الجولة 15 بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأكد مانشيني مدرب النيراتزوري في حديثٍ أجراه بعد اللقاء مع ” سكاي سبورتس ” أن هذا الإنتصار كان مهماً للغاية لإعادة الثقة للفريق بعد التعثر في الجولات الأخيرة .
وتحدث مانشيني حول المباراة بالقول:” حققنا فوزاً مهماً للغاية منحنا الثقة ومنحنا فرصة الاقتراب من الخصوم أكثر فأكثر ، كييفو كان خصماً عنيداً وقدم مباراة جيدة ولكننا عرفنا كيف نُسير المباراة بطريقتنا لنحصد النقاط الثلاث “.
وتابع متطرقاً للحديث عن الخطة التي اعتمدها في اللقاء وتطبيق الضغط العالي على الخصم: ” في الوقت الراهن ليس لدينا الكثير من الخيارات لتحسين وضعية الفريق سوى اعتماد نهج جديد ، من الجيد أنَّ الأمور سارت على ما يُرام اليوم بعد تنفيذ اللاعبين للتعليمات”.
وحول إشراكه لميديل لاعب الوسط وتباين الآراء حول مستواه في المباراة ، قال مانشيني :” ميديل بالنسبة لي لاعب مهم للغاية في هذا الأسلوب الذي اعتمدنا عليه اليوم وتطبيق الضغط العالي ووجود مهاجمين في التشكيلة ، بالفعل يواجه بعض المشاكل في بناء الهجمات واللعب بإيقاع سريع ولكنَّه سيعمل أكثر ويطور من نفسه “.
وحول ما يحتاجه الفريق في الميركاتو :” بالنسبة لي يتضح أنَّ الفريق بحاجة جناح سريع على المستوى الهجومي أو مهاجم وبوجودهم سيتحسن الفريق”.
وفي الختام ، شدَّد مانشيني على ضرورة المباراة المقبلة للفريق أمام لاتسيو وقال: ” ستكون مباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا ، الفوز بها يعني تحقيق انتصار ثاني على التوالي للاقتراب من فرق المقدمة وعلينا تطوير بعض الجوانب التي كانت سلبية اليوم في لقاء كييفو

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة