الرئيسيةعالميةمانشيني نصح بالوتيللي بالتعلم من ابراهيموفيتش

 

 

طرح روبرتو مانشيني ، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي ، حلاً لأزمات ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنجليزي الذي بات لغزاً محيراً لكل المهتمين بالكرة العالمية، خاصة بعد تعثر اللاعب في تجربته مع نادي ليفربول الذي انضم إليه مطلع الموسم الجاري قادماً من ميلان الإيطالي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

وقال مانشيني على هامش حضوره ندوة بأحد الجامعات في مدينة ميلان: “بالوتيلي عليه أن يسير على خطى زلاتان إبراهيموفيتش، فهو يمتلك القوة والمهارة التي تجعله يساير النجم السويدي الذي يتحلى بقدر كبير من الخبرة”.
وأشار المدرب الإيطالي الذي عمل مع بالوتيلي في ناديي إنتر ميلان ومانشستر سيتي إلى أن بالوتيلي مشكلته أنه لاعب صغير السن، ولم يستفد بالسنوات العديدة التي لعبها، لأنه تم تصعيده للفريق الأول منذ فترة كبيرة.
بالوتيلي لم يسجل سوى هدفين فقط للريدز في مرمى لودجوريتس رازجراد البلغاري في دوري الأبطال، وهز شباك سوانزي سيتي في كأس رابطة المحترفين “كابيتال وان”، بينما لم يسجل أي أهداف في الدوري الإنجليزي، ونال مؤخراً عقوبة بإيقافه عن مباراة آرسنال وتغريمه 25 ألف جنيه إسترليني بسبب صورة نشرها عبر حسابه على “إنستجرام” تضمنت إساءات عنصرية معادية للسامية

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة