الرئيسيةالدورى الايطالىمانشيني يُحدد نقطة ضعف إسبانيا أمام إيطاليا

مانشيني – منتخب إيطاليا

وكالات : كشف المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني أنه يفتقد تدريب الأندية، وخصوصاً مع ازدياد المنافسة والقوة في بطولة الدوري الإيطالي مؤخراً، مشيراً لوجود سبعة أو ثمانية فرق ستقاتل على القمة.

ساعد مانشيني المنتخب الأزرق على الفوز ببطولة كأس الأمم الاوروبية للمرة الثانية في تاريخه في الصيف، وذلك بعد فوزه على إنجلترا في ويمبلي بركلات الترجيح.
تحدث مانشيني إلى BOBOTv بوجود كريستيانو فييري فقال: “اعترف بأنني أفتقد العمل اليومي قليلاً..ولكن عندما تعمل مع المنتخب بشكلٍ مكثف كما حدث في الأشهر الأخيرة فإنك تفتقد ذلك بشكل أقل”.

مانشيني: منتخب إسبانيا يفتقد للهداف
يتحضر منتخب إيطاليا لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي دوري أمم أوروبا يوم الأربعاء القادم، لكن الماتادور الإسباني يعاني مع إصابات جيرارد مورينو وألفارو موراتا: “لديهم بعض الإصابات لكنهم أقوياء ويلعبون بشكلٍ جيد..لديهم مدرب رائع وفريق شاب، ربما يفتقرون للهداف مثل ديفيد فيا أو فيرناندو توريس قبل سنوات لكنهم أقوياء”.
قصص سبورت 360

وعن المنافسة في الدوري الإيطالي قال : “إنها بطولة ممتعة وتنافسية..ستكون هناك 7 أو 8 فرق تقاتل من أجل القمة بما في ذلك يوفنتوس والذي سيعود بقوة..ليس هناك فريق مرشح، ولكن نابولي وميلان يقدمون أداءاً جيداً”.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....