الرئيسيةالدورى الايطالىمانولاس: #هيغواين أصعب مهاجم واجهته

قول :

المُدافع اليوناني يعترف بصعوبة محاصرة البيبيتا
اعترف المُدافع اليوناني «كوستاس مانولاس» بكون مُهاجم يوفنتوس «جونزالو هيجواين» أصعب لاعب واجهه في مسيرته، حيث أشاد بقدرته على التحرك داخل وخارج منقطة الجزاء، قبل أن يكشف عن أفضل مباراة خاضها بقميص ذئاب العاصمة الإيطالية.

وتذكر مانولاس بحرقة كبيرة الهدف الذي سجّله هيجواين في مرمى روما قبل أسابيع من الآن، حيث أكّد أنه تمكن من التفوق على المدافعين رغم أنهم كانوا يراقبونه منذ بداية اللقاء.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال مانولاس «أصعب خصم واجهته؟ إنه جونزالو هيجواين للأسف. لقد سجل هدفًا رائعًا أمامنا بقدمه اليُسرى. واجهت عددًا مهمًا من المهاجمين الجيدين في مسيرتي مع روما، لكن هيجواين مختلف وكان يصل لمناطقنا بمجهود لا يُصدق»

ثم استطرد «تمكنا من إيقاف هيجواني مرتين في الموسم الماضي حينما كان مع نابولي، لكننا فشلنا في ذلك هذا الموسم، وهو ما يجعلنا نشعر ببعض الإحباط»

أما عن أفضل مبارياته مع روما «مباراتي أمام لاتسيو كانت الأفضل. تمكنا من الحفاظ على نظافة الشباك، وهو ما يعني أنني قمت بعمل جيد. لعبنا حينها أمام خصم صعب المراس، لكنه لم يتمكن قط من خلق الخطورة على مرمانا. لقد كنا متحدين وهو ما ساعدنا كثيرًا. كنت أراقب مهاجمًا كبيرًا مثل إيموبيلي، لكني نجحت بمساعدة زملائي في إيقافه»

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة