الرئيسيةالدوري الانجليزيماني يضع صحة الإنسان فوق حلم ليفربول

ساديو ماني

رتب ساديو ماني، مهاجم ليفربول، أولوياته في الوقت الراهن، حيث أشار إلى أن صحة الناس أهم من أي شيء آخر، حتى لو تعلق الأمر بإمكانية حرمان أحمر الميرسيسايد من لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وكان ليفربول قريباً من التتويج بلقبه الأول في الدوري الإنجليزي خلال الـ30 سنة الأخيرة، لكن المسابقة توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا، مع العلم أن الريدز كانوا على بُعد 6 نقاط فقط من حسم اللقب رسمياً.
ساديو ماني: سأتفهم حرمان ليفربول من البريميرليج

وقال الدولي السنغالي في تصريحاتٍ صحفية: “أنا أحب عملي وأريد الفوز بالمباريات والحصول على الكأس، هذا ما أحبه، لكن مع الوضع الراهن، مهما يحدث، سأتقبل الأمر”.
وتابع: “لقد كان الأمر صعباً بالنسبة لليفربول، لكنه كان أكثر صعوبة بالنسبة لملايين الأشخاص حول العالم، فهناك من فقدوا أفراداً من عائلاتهم، وهذا هو الموقف الأكثر تعقيداً”.

وأضاف: “بالنسبة لي، هذا هو حلمي، أرغب في الفوز باللقب هذا العام، وإذا لم يكن الأمر كذلك، سأتفهم، هذا جزء من الحياة، وآمل أن نفوز باللقب خلال العام المقبل”.
ويبتعد ليفربول في صدارة المسابقة، بفارق 25 نقطة عن وصيفه مانشستر سيتي، لكن الدوري الإنجليزي لن يُستكمل إلا إذا أصبح الوضع آمناً، أما لو ازداد الأمر سوء اً، فإن خيار الإلغاء سيكون مطروحاً بشدة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة