الرئيسيةالدورى الاسبانىماهو سعر صفقة #كوتينيو؟!

مدريد – رويترز: قال البرت سولير المدير الرياضي لبرشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم السبت إن ناديه تخلى عن آماله في التعاقد مع فيليب كوتينيو من ليفربول بعد طلب النادي الإنجليزي 200 مليون يورو (237.14 مليون دولار) للاستغناء عن لاعب الوسط
البرازيلي.

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية في اسبانيا مساء الجمعة الماضي دون أن يضيف برشلونة أي تعاقدات جديدة بعد عثمان ديمبلي ونيلسون سيميدو وجيرار ديلوفو وباولينيو رغم أن المدرب ارنستو بالبيردي قال بصورة علنية إنه يريد تشكيلة أكثر قوة بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان
مقابل 222 مليون يورو.

وذكرت وسائل إعلام اسبانية أن برشلونة تقدم بعرض متأخر لضم أنخيل دي ماريا من سان جيرمان رغم أن هدفه الأساسي يظل كوتينيو الذي أكد مدربه يورجن كلوب مرارا أنه ليس للبيع.

وقال سولير في مؤتمر صحفي “رفع ليفربول في وقت متأخر الليلة الماضية سعر كوتينيو إلى 200 مليون يورو وقررنا عدم اكمال الصفقة، هذا مؤشر على عصر جديد لكرة القدم لا تتحكم فيه الأندية.

“شيء ما لابد أن يتغير، لن نستمر بهذه الطريقة الجديدة لفهم كرة القدم، لا نريد المخاطرة بتاريخ النادي الذي يضم 150 ألف عضو يحتاجون لإدارة شؤونهم بمسؤولية وحكمة.

“أصبحنا في سوق تدفع فيه 50 مليونا للتعاقد مع حارس مرمى. لا يمكن أن نستمر بهذا الشكل.. لكن شيئا ما تغير. مجلس الإدارة لن يضع النادي في مخاطرة”.

ولم يعلق ليفربول بصورة علنية لكن مصدرا قريبا من المسألة قال إن ادعاءت برشلونة غير صحيحة حيث لم يتم تحديد أي سعر مقابل الاستغناء عن كوتينيو لأنه لم يتم عرضه للبيع.

ويصر النادي الإنجليزي على أن برشلونة دائما كان يدرك أن كوتينيو ليس للبيع.

وقال سولير إن المشكلة الأساسية لبرشلونة هي محاولة ضم لاعبين جدد حرصت أنديتهم على أقصى استفادة مادية من بيعهم بعد صفقة بيع نيمار القياسية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة