الرئيسيةخليجيةمايكل لاودروب لـ"الرياضي: فرص الهلال "معدومة" في نهائي أبطال آسيا !

الدوحة – الرياضي:

 

أكد لاعب كرة القدم الدنماركي المعتزل مايكل لاودروب مدرب نادي لخويا القطري الحالي، أن فريق الهلال السعودي ينتظره مهمة صعبة أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال لاودروب في تصريحات خاصة لـ”الرياضي”: “أن مستوى المنتخب الأسترالي خلال لقاؤه الودي أمام منتخب قطر والذي أقيم بالدوحة مساء الثلاثاء الماضي يؤكد على امتلاك أستراليا لاعبين على مستوى عال بالرغم خسارته للمباراة الودية.. مشيراً أن نادي وسترن سيدني واندرارز يمتلك أكثر من لاعب ضمن المنتخب الأسترالي.

وأضاف مدرب لخويا القطري، أن الهلال السعودي يخوض مبارياته في البطولة الآسيوية معتمداً على الروح القتالية فقط، ولكنه يفتقد إلى عنصر الخبرة والتي دائماً ما تحتاج إليه المباريات النهائية.

وأشار لاودروب أن فرص الهلال في تحقيق الفوز على بطل أستراليا تكاد تكون معدومة لكون نادي وسترن سيدني واندرارز يمتلك مقومات عالية تؤهله للفوز على الهلال السعودي في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا والتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المزمع إقامته في مدينة مراكش المغربية.

وأتم المدرب الدنماركي حديثه مؤكداً أن سعيد حتى الآن بوجود في قطر من أجل تولى نادي لخويا.. مشيراً أن هدفه هو العودة مجدداً إلى احتلال صدارة الدوري القطري والتي فقدها الفريق في الجولة السادسة لصالح نادي السد والذي حقق الفوز على فريقي بنتيجة 3/صفر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة