الرئيسيةالدورى الايطالىما الذي يحتاجه منتخب إيطاليا للتأهل إلى نهائيات كأس العالم؟

منتخب إيطاليا – تصفيات كأس العالم

وكالات : اكتفى منتخب إيطاليا بنتيجة التعادل 11 مع منتخب سويسرا، وهو تعادل يجعل الحسابات مفتوحة ما بين المنتخبين في الجولة الأخيرة، على الرغم من أن الفوز في مباراة اليوم لم يكن ليحسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

لكن لقطة إضاعة ركلة الجزاء من جانب جورجينيو رفعت من آمال وحظوظ سويسرا، وذلك في حالة تعقد الأمور على إيطاليا التي ستلعب مباراة أيرلندا الشمالية خارج أرضها يوم الاثنين القادم.
وقبل الجولة الاخيرة نجد أن إيطاليا و سويسرا يحتلان صدارة المجموعة بـ15 نقطة، ولكن فارق الأهداف في صالح إيطاليا والتي لديها +11 حيث سجلت 13 هدف ودخل مرماها هدفين، بينما لدى سويسرا فارق أهداف +9 بتسجيلها لـ11 هدف وقبول هدفين.

إيطاليا تحتاج للفوز على أيرلندا الشمالية وفارق أهداف أفضل من سويسرا
وسيواجه المنتخبين كلاً من أيرلندا الشمالية وبلغاريا بعد أيام، فإذا لم تفز سويسرا على بلغاريا فإن منتخب إيطاليا بقيادة مانشيني سيحتاج فقط للتعادل مع أيرلندا الشمالية.

قصص سبورت 360

أما في حالة فوز كلا المنتخبين، فإن فارق الأهداف سيكون حاسماً، وفي حالة تساوي الفريقين في نفس فارق الاهداف سيتم الاحتكام إلى الفريق الذي سجل خارج أرضه عدد أهداف أكثر وهو منتخب سويسرا.
لذلك سيكون على إيطاليا أن تفز على أيرلندا الشمالية بفارق مريح خارج أرضها لتجنب المفاجآت، ولكن تبقى كل الاحتمالات واردة في عالم كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة