الرئيسيةالدورى الاسبانىما ننتظره من برشلونة ضد يوفنتوس بعد خسارة الكلاسيكو

وكالات : ينزل برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على يوفنتوس الإيطالي، في ملعب يوفنتوس أرينا، مساء يوم الأربعاء المقبل، في الجولة المقبلة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

البارسا فاز في لقاء الجولة الأولى من المجموعة على حساب فرينكفاروزي المجري بخماسية لهدف في الكامب نو، بينما انتصر اليوفي خارج ميدانه على حساب دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون مقابل.
و يدخل البارسا مباراة اليوفي في تورينو بمعنويات منخفضة بعد خسارة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في الكامب نو، مساء السبت ، بثلاثية لهدف.

وينتظر جمهور برشلونة من الفريق الذي يدربه الهولندي رونالد كومان، إظهار رد فعل قوي ضد اليوفي بعد الخسارة الثانية التي تلقاها الفريق في آخر ثلاثة مباريات في كل البطولات.

معضلة الدفاع
يتشوق الجميع ليرى كيف سيكون دفاع برشلونة أمام يوفنتوس في اللقاء في ظل غياب الإسباني جيرارد بيكيه عن المباراة بعد طرده في مباراة فرينكفاروزي المجري.
دفاع البارسا حتى في وجود بيكيه كان في مأزق خلال المباراة الماضية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، و استقبل الفريق ثلاثة أهداف خلال 90 دقيقة.
و يجب أن ينظم كومان الخط الخلفي للبارسا جيداً من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من تورينو و العودة ولو بنقطة إلى الكامب نو.

عناد كومان
لم نعرف بعد ماذا ينوي المدرب الهولندي كومان فعله مع الإسباني سيرخيو بوسكيتس في اللقاء، و هل سيجعله على دكة البدلاء أم سيواصل العناد ويدفع به في التشكيل الأساسي للفريق.
ينبغي على كومان أن يدرك أن بوسكيتس كان أحد أهم أسباب خسارة الكلاسيكو و لا يجب أن نرى اسمه من جديد في التشكيل الأساسي لأي مباراة، ربما يتم الدفع به كبديل في بعض الأوقات حسب الحاجة.

فرصة جديدة لجريزمان
قد تعرف مباراة برشلونة ضد يوفنتوس منح كومان فرصة جديدة للفرنسي أنطوان جريزمان للمشاركة أساسياً مع الفريق بعدما غاب عن مباراة فرينكفاروزي، و شارك كبديل متأخر ضد ريال مدريد في الكلاسيكو.
انتقادات عديدة تنال من الفرنسي و اللاعب يحتاج لفرصة جديدة لكي يقنع كومان بقدراته بشرط أن يشارك في الخانة التي يحبذها ويجيد فيها أكثر من أي مركز آخر.

توهج ميسي وفاتي
أصبح توهج الشاب أنسو فاتي أمر معهود على جماهير برشلونة في الآونة الأخيرة، حتى مباراة الكلاسيكو التي خسرها الفريق عرفت تألق الشاب الذي سجل هدف فريقه الوحيد.
ليونيل ميسي هو الآخر يسعى للتألق ومعرفة طريق شباك يوفنتوس لرفع رصيده التهديفي في دوري الابطال ومساعدة الفريق الكتالوني على الوصول للنقطة السادسة والاقتراب من التأهل وهو الأمر الذي ينتظره جمهور البارسا من ليو ورفاقه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....