الرئيسيةالدورى الاسبانىما وراء معاملة برشلونة الحسنة لعثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : يعتقد نادي برشلونة أن تجديد عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي أصبح على وشك الحدوث، ويضغط النادي بالفعل على اللاعب من أجل الجلوس على طاولة واحدة والتوقيع على عقد جديد.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن وصول المدرب تشافي هيرنانديز لكرسي تدريب برشلونة أقنع اللاعب بفكرة الاستمرار لكي يكون أفضل لاعب في مركزه بمجرد حصوله على الاستمرارية في الملعب.
تشافي يؤثر على قرار ديمبلي بخصوص عقده مع برشلونة

ويقتنع تشافي بإمكانيات ديمبلي وينوي منحه دوراً قيادياً في البارسا بالفترة المقبلة، وعلم الفرنسي بنوايا تشافي بعد تصريحاته الصحفية وشكره على ذلك، ما عزز لديه فكرة الاستمرار داخل الكامب نو.
وأشارت آس إلى أن برشلونة اتجه دوماً لمعاملة ديمبلي بطريقة حسنة، ولم يخطر ببال النادي في أي وقت إجبار اللاعب على البقاء في المدرجات كنوع من العقاب لعدم تجديد العقد الذي ينتهي في يونيو المقبل.

قصص سبورت 360

السبب في ذلك يرجع إلى إدراك برشلونة أن مثل هذا التصرف كان سيعقد عملية تجديد العقد، مع التأثير على مستواه في الفترة المتبقية من الموسم، وبدلاً من ذلك جلس معه مدير الكرة، ماتيو أليماني، وأعطاه ثقته بالرغم من كثرة إصاباته، لذلك يريد اللاعب الرد في الملعب والتحول للاعب حاسم في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة