الرئيسيةخليجيةما يفل الحديد إلا الهلال بثنائية في فولاذ

الرياضي:

اعتلى الهلال السعودي صدارة المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ضيفه بطل إيران فولاذ خوزستان بثنائية بيضاء وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم (الأربعاء) على ملعب الملك فهد الدولي وسط حضور نحو 40 ألف متفرج، بالعاصمة السعودية الرياض ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وسجل هدفي اللقاء ناصر الشمراني وياسر الشهراني (46 و60).

وكان لقاء الفريقين في الجولة الثالثة انتهت بالتعادل السلبي والذي جرت بينهما بطهران.

وشهد اللقاء المشاركة الأولى لناصر الشمراني بعد تعليق محكمة “الكاس” الدولية العقوبة الانضباطية الآسيوية الموقعة بحقه منذ نهائي النسخة الماضية أمام فريق ويسترن سيدني الأسترالي، واحتفل اللاعب بعودته آسيوياً بالتسجيل في مرمى بطل إيران بعد تغييره في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى 7 نقاط متساوياً مع السد القطري والذي خسر في وقت سابق اليوم أمام لوكوموتيف الأوزبكي بخماسية نظيفة والذي يحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط ويليه فولاذ خوزستان الإيراني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وجدير بالإشارة أن الهلال خسر نهائي النسخة الماضية أمام فريق ويسترن سيدني الأسترالي والذي تغلب عليه في لقاء الذهاب بهدف نظيف، وتعادل سلبياً معه في لقاء الإياب بالرياض وسط حضور جماهيري كبير بملعب الملك فهد الدولي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة