الرئيسيةالدورى الايطالىمبابي مفتاح انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان

كريستيانو رونالدو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي – كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

وكالات : لا يزال مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ناديه يوفنتوس تحيطه بعض علامات الاستفهام في ظل التقارير التي تشير إلى دراسة إدارة السيدة العجوز فكرة التخلي عن اللاعب بسبب راتبه الكبير في ظل الأزمة المالية الحالية التي يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا، في الوقت الذي يبدو فيه باريس سان جيرمان مستعدًا للتحرك من أجل الحصول على خدمات “الدون”.

وخلال الأيام الأخيرة تداولت أخبار عن تواصل بين النادي الباريسي ووكيل اللاعبين خورخي مينديز، فيما كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بعض التفاصيل عن أسبابها.
انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد يمهد الطريق أمام باريس لضم رونالدو

وأشارت الصحيفة إلى أن وصيف دوري أبطال أوروبا لديه شكوك كبيرة حول استمرار كيليان مبابي في صفوفه العام القادم، في ظل تغزل اللاعب في ريال مدريد المستمر، النادي الذي لم يدخل سوق الانتقالات هذا الموسم بشكل واضح من أجل التحرك الصيف القادم للتعاقد مع مبابي وإحضاره إلى العاصمة الإسبانية.
وفي حالة نجاح الصفقة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وانتقال مبابي إلى الميرينجي، فسيتحرك باريس سان جيرمان للحصول على رونالدو من يوفنتوس، خاصة وأنه، ورغم سنه البالغ 35 عامًا، مازال لا يمكن إيقافه في الملعب، كما يملك تأثير كبير أيضًا من الناحية الاقتصادية خارج المستطيل الأخضر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....