الرئيسيةخليجيةمبخوت يكشف سر فشل مفاوضات انتقاله إلى الاتحاد

علي مبخوت – مهاجم نادي الجزيرة الإماراتي

سعودي 360 – تحدث علي مبخوت، مهاجم الجزيرة الإماراتي، عن سبب فشل انتقاله للعب في صفوف الاتحاد، بعد تلقيه عرض رسمي من النادي السعودي هذا الصيف.

وقال مبخوت في تصريحاته عب برنامج “أكشن مع وليد”، أن عرض الاتحاد للتعاقد معه قد قوبل بالرفض من قبل مسؤولي الجزيرة الإماراتي، وهم أصحاب القرار.
علي مبخوت يوضح سبب فشل انتقاله إلى الاتحاد

وأشار مبخوت، إلى أنه مرتبط بعقدٍ ساري مع الجزيرة ولكن لا يعني أنه سوف يستمر مع “فخر أبوظبي” إلى النهاية، موضحاً أنه سيبقى طالما يحتاجه الفريف.
وذكر مبخوت، في تصريحاته، أمس الثلاثاء: “عرض نادي الاتحاد تم رفضه من الجزيرة ولا أقول أني سأستمر مع النادي حتى النهاية”.
قصص سبورت 360

وفاز الهداف علي مبخوت بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي في دوري الخليج العربي عن الموسم الماضي 2020/2021.
وحصل علي مبخوت على جائزة الحذاء الذهبي كهداف لمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 25 هدفاً.
وأبدى اللاعب سعادته بالجائزتين حيث قال: “سعيد جداً بحصولي على جائزة الكرة الذهبية والحذاء الذهبي لموسم 2020/21، ونتمنى أن يكون الموسم الجديد مميزاً ونحن مستعدون”.
علي مبخوت لاعب الجزيرة الاماراتي: عرض #الاتحاد تم رفضه من النادي ولا أقول أني سأستمر مع الجزيرة للنهاية#أكشن_مع_وليد#شاهد pic.twitter.com/vemWpvYUSF
— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) August 17, 2021

وكان علي مبخوت قد أكد على عدم ممانعته اللعب في الدوري السعودي، ولكنه اشترط موافقة نادي الجزيرة على خطوة انتقاله إلى الاتحاد.
ويلعب علي مبخوت البالغ من العمر “30 عاماً” في صفوف الجزيرة الإماراتي منذ عام 2004 ووصل للفريق الأول خلال 2008 وهو أحد أهم العناصر الأساسية في فريقه.
وسجل مبخوت مع الجزيرة الإماراتي في الموسم الماصي 25 هدفاً وهو أيضاً ثالث أفضل صناع اللعب في المسابقة بصناعته لـ8 تمريرات حاسمة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....