الرئيسيةالدورى الاسبانىمتى سيبدأ برشلونة تدريباته لإكمال الموسم الكروي؟

تسبب انتشار فيروس كورونا في إيقاف أهم المسابقات المحلية والقارية بأوروبا، ومنها الدوري الإسباني، الذي تم تعليقه حتى إشعار آخر، وهو دفع جل الأندية لإيقاف أنشطتها الرياضية، على غرار برشلونة.

ولم تظهر حتى الآن أي أعراض على أي لاعب في صفوف برشلونة، والجميع يتواجد في عزلة صحية داخل منزله، في وقتٍ تشير فيه التقارير الصحفية إلى أن استئناف بطولة الليجا سيكون في منتصف شهر مايو القادم.
موعد عودة برشلونة للتدريبات:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة سيعود إلى التدريبات الجماعية قبل 15 يوماً من موعد استئناف بطولة الليجا، حيث افترض المدربون البدنيون أنه إذا استمر العزل لمدة شهر أو أكثر، فسيضطرون إلى وضع خطةٍ لاستعادة الوتيرة لمدة أسبوعيْن تقريباً.
ومن المؤكد أن العودة إلى الملاعب لن تكون فورية، لأن طول فترة عدم اللعب وعدم التدريب، يتطلب مرحلة إعداد بدني وذهني جديدة، وربما مباريات ودية لاستعادة النسق العالي ولتفادي الإصابات العضلية، خاصةً وأن لاعبو البلاوجرانا يعانون منها كثيراً.

وفي سياق آخر، قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن برشلونة يُمكن أن يقوم بجولة تحضيرية للموسم المقبل في حال كانت هناك مواعيد نهائية لإكمال الموسم الحالي، بحيث لا يمتد هذا الوضع (فيروس كورونا) أكثر من ذلك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة