الرئيسيةخليجيةمتى يحصل الأهلي والاتحاد على شهادة الكفاءة المالية؟

مباراة الاتحاد والأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – خاض فريقا الأهلي والاتحاد منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بدون صفقاتهم الجديدة وذلك لعدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي تتيح للأندية تسجيل اللاعبين الجدد.

وتعادل الأهلي مع الفيصلي بهدف لمثله، في الجولة الأولى من المسابقة، وذلك في غياب السداسي الجدد مما دفع المدرب البلجيكي هاسي لخوض المباراة بمحترفين اثنين فقط هما السومة وفيجسا إضافة إلى الاستعانة بدكة الاحتياط.
متى يسجل الأهلي والاتحاد الصفقات الجديدة؟

ولم يتمكن الأهلي من تسجيل اللاعبين الجدد وهم؛ البرازيلي باولينيو ومواطنه دانكلير بيريرا والكرواتي فيليب براداريتش والمقدوني إزغيان أليوسكي والسنغالي الحسن نداو، والمهاجم محمد مجرشي.
ووفقاً للإعلامي وليد الفراج فأن النادي الأهلي سوف ينتهي من استخراج شهادة الكفاءة المالية في 48 ساعة، وسيكون اللاعبون الجدد جاهزين لمواجهة الحزم القادمة، يوم الخميس.
قصص سبورت 360

بينما يسارع مسؤولو الاتحاد، الزمن لتسجيل البرازيلي إيجور كورونادو صانع الألعاب الجديد القادم من الشارقة، والحارس الشاب أسامة المرمش.
وكشف الإعلامي ماجد هود، أن إدارة الاتحاد تنتظر إيداع مبلغ مالي ضخم خلال اليومين المقبلين، في حساب النادي ومبلغ كافي لسداد مستحقات الكفاءة المالية وستسابق الزمن للحصول على شهادة الكفاءة قبل مباراة الرائد وذلك لمشاركة كورنادو.
وخسر الاتحاد أمام الفيحاء بهدف نظيف في مستهل مشوار “النمور” بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
ويلتقي الاتحاد مع الرائد على استاد الملك عبدالله الدولي، يوم الإثنين 16 أغسطس، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....