الرئيسيةخليجيةمجموعات نارية تنتظر الأندية السعودية في أبطال آسيا

 

 
كوالالمبور (د ب أ)- أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي جرت الخميس في كوالا لمبور عن وقوع الأندية السعودي ضمن مجموعات قوية.
وأسفرت نتائج القرعة عن وقوع النصر حامل لقب الدوري السعودي في المجموعة الثانية رفقة زوباهان الإيراني ولخويا القطري والفائز من الملحق بين بونيودكور الأوزبكي والشباب الإماراتي.
كما جاء الهلال السعودي في المجموعة الثالثة رفقة باختاكور الأوزبكي وتراكتور تبريز الإيراني والفائز من الملحق بين الجزيرة الاماراتي والسد القطري.
وجاء الأهلي السعودي في المجموعة الرابعة مع العين الإماراتي وناساف الأوزبكي والفائز من الملحق بين الجيش القطري ونفط طهران الإيراني.
أما الاتحاد فينتظر تخطيه عقبة الوحدات الأردني في الملحق لينضم للمجموعة الأولى مع فولاد الإيراني والنصر الإماراتي ولوكومتيف الأوزبكي.
وتضم المجموعة الخامسة أندية تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وجيانجسو ساينتي الصيني وبيكامكس بينه دونج الفيتنامي بجانب الفائز من الملحق.
اما المجموعة السادسة فتضم سانفريس هيروشيما الياباني وسيول الكوري الجنوبي وبوريرام يونايتد التايلاندي بجانب الفريق الفائز من الملحق.
وتضم المجموعة السابعة ملبورن فيكتوري الأسترالي والممثل الثاني لليابان وسوون سامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي والفريق الفائز من الملحق.
وأخيرا المجموعة الثامنة تضم انجزهو ايفرجراند الصيني وسيدني الأسترالي والممثل الثالث لليابان بجانب الفريق الفائز من الملحق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة