الرئيسيةعالميةمحترفو الزمالك “تخصص” هز شباك الترجي

سبورت 360 – انتصار ثمين حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حساب ضيفه الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وضع على إثره الفارس الأبيض قدماً في نصف نهائي المسابقة القارية.

وكرر نجوم الزمالك فوزهم على الترجي بالثلاثة خلال أسبوعين فقط، بعدما حصد بطل مصر لقب السوبر الأفريقي على حسابه في الدوحة عاد ليسطع نجم لاعبيه في سماء القاهرة بانتصار عريض اّخر على بطل تونس بدوري الأبطال.

ودائماً ما تشهد مواجهات الزمالك والترجي على تألق كبير للاعبين الأجانب المحترفين في الصفوف البيضاء، وتمكنهم من ترجيح كفة أبناء ميت عقبة بأهداف حاسمة.

5 أهداف بأقدام أجانب الزمالك في شباك الترجي

الغاني كواي جونيور كان صاحب البسمة الأولى لأجانب الزمالك في مواجهة الترجي، حيث سجل اللاعب هدف فوز القلعة البيضاء في المنزة بلقاء الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا نسخة 2005 مانحاً بطل مصر أغلى ثلاث نقاط.

كما تلاعب النجم أشرف بن شرقي بدفاع الترجي في لقاء السوبر الأفريقي بالدوحة في فبراير الجاري واستطاع الأسد المغربي الزأر في مواجهة بطل تونس وزيارة شباكه مرتين فاتحاً الطريق على مصرعيه لنجوم البلانكو للصعود على منصة التتويج القارية.

وفي لقاء توهج خلاله الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، حقق الزمالك فوزاً عريضاً على حساب الترجي التونسي بالقاهرة أمس الجمعة بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في نسخته الجارية، حيث سجل أوناجم من قذيفة في شباك معز بن شريفية، قبل أن يمارس بن شرقي هوايته في هز شباك الترجي مسجلاً هدفاً ثانياً للفارس الأبيض، بالإضافة إلى التحصل على ركلة جزاء في الوقت القاتل من عمر المواجهة بفضل مهاراته الفذة.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....