الرئيسيةمحليةمحترفو القادسية كامل العدد في تدريبات الأمس

الرياضي :

اكتمل مساء أمس عقد محترفي الفريق الاول لكرة القدم في نادي القادسية و ذلك بانضمام المدافع الغاني الدولي رشيد صوماليا بعد انتهائة من الاجازة السنوية التي منحه اياها الجهاز الفني حيث ان اللاعب حضر ظهر امس و حرص علي التواجد في المران المسائي للفريق حيث انه بانضمام رشيد صوماليا يكتمل عقد محترفي الاصفر في التدريبات الجماعية المقامة بالفترة الحالية حيث سبق و ان تواجد الثنائي الكونجولي سالومو و الغيني سيدوبا .

و من المتوقع ان يخضع اللاعب الي برنامج تاهيل بدني قوي و مكثف خلال الايام القليلة المقبلة و ذلك من اجل تعويض الفترة التي لم يكن منتظم فيها في تدريبات الفريق و ليصل الي نفس المرحلة التي يتواجد عليها زملائة عقب خوض اكثر من اسبوةع شاق من الاعداد البدني .

و يعد صوماليا من اللاعبين الذين نجحوا في اكتساب ثقة الجمهور القدساوي في الموسم الماضي بعد تقديمه عروض قوية منذ انضمامه الي صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية و كان احد اهم اسباب عودة الاتزان للخط الخلفي للكتيبة الملكية الي ان نجحت ادارة القلعة الصفراء في الابقاء عليه بعقد لمدة ثلاث سنوات .

و يواصل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني راشد بديح بالتركيز خلال الفترة الحالية علي التدريبات البدنية القوية بالكرة و ذلك من اجل الجمع بين رفع معدلات اللياقة البدنية الي افضل مستوي بالاضافة الي عدم افتقاد اللاعبين الي حساسية لمس الكرة .

و يشهد تدريبات الفريق تواجد جميع اللاعبين باستثناء الدوليين حيث يحاول الجهاز الفني التركيز مع العناصر المتاحة امامه من اللاعبين خاصة اللاعبين الصغار الذين سيتم التركيز عليهم بالفترة المقبلة و ذلك من اجل تصعيد بعضا منهم لدعم الفريق الاول خلال منافسات الموسم المقبل .

و من المتوقع ان يخفض الجهاز الفني الحمل البدني في الايام المقبلة و ذلك من اجل تفادي تعرض اللاعبين للاصابة و ذلك مع اقتراب موعد السفر الي دبي لاقامة معسكر الفريق الخارجي هناك و الذي سيشهد خوض الفريق لمجموعة من المباريات الودية و ذلك بعد الغاء بطولة الظفرة الاماراتي والتي وضعت الملكي في مازق كبير و لكن الجهاز الفني بقيادة محمد البنيان يحاولان تذليل كافة العقبات من خلال الاتفاق علي خوض مباريات ودية بديلة في المعسكر الاماراتي لانقاذ المرحلة الاهم من فترة الاعداد استعدادا للموسم الجديد .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....