الرئيسيةخليجيةمحترف الأهلي السعودي يقرر البقاء في جدة

دجانيني – السومة

سعودي 360 – قرر لاعبو النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش مغادرة جدة وذلك خلال الأيام المقبلة بعد أن أعطتهم الإدارة الحرية للبقاء أو المغادرة في ظل توقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية.

وتوقفت جميع المسابقات الرياضية في المملكة منذ الشهر الماضي وذلك يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد – 19” المستجد.
ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة إلى الآن.

أجانب الأهلي يقررون الرحيل.. والسومة يبقى في جدة:
وغادر الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا إلى بلده رفقة مواطنه رومارينيو دا سيلفا نجم نادي الاتحاد وذلك على متن طائرة خاصة مُستأجرة بالتنسيق مع سفارتهم.

وأوضحت صحيفة “الشرق الأوسط” أن جميع المحترفين في صفوف الأهلي السعودي قد أخبروا إدارة ناديهم برغبتهم في الرحيل للالتحاق بأسرهم في بعض الدول الأوروبية ما عدا السوري عمر السومة الذي قرر البقاء في جدة بعد شراء منزل جديد وتجهيز صالة “جيم” وذلك عقب حصوله على الإقامة المميزة.
وقال السومة في تصريح سابق بشأن الصالة الرياضية  الخاصة به: “لقد استفدت من توفر المساحة الكافية في منزلي الجديد الذي قمت بشراؤه مستفيداً من حصولي على الإقامة المميزة”.
وأشارت الصحيفة إلى أن دجانيني تفاريس يريد السفر إلى البرتغال والالتحاق بأسرته بعد أن اشترى منزلاً هناك في الشهر الماضي بينما يرغب البرازيلي لوكاس ليما الظهير الأيسر للسفر إلى فرنسا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة