الرئيسيةخليجيةمحترف الهلال كويلار يوجه رسالة لزميله السابق في فلامنجو

سعودي 360 – حرص محترف نادي الهلال، جوستافو كويلار، على توجيه رسالة إلى زميله السابق في فلامنجو، جابرييل باربوسا، من خلال بث مباشر على موقع “إنستجرام”، حيث أكد للمهاجم البرازيلي أنه يفتقده بشدة.

وكان كويلار قد رحل عن فلامنجو فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وانضم إلى الهلال في صفقة تسببت في حالة كبيرة من الجدل لدى عشاق النادي البرازيلي.
كويلار يفتقد جابيجول

وقال موقع “onefootball” “استفاد مهاجم فلامنجو البرازيلي، جابرييل باربوسا”، المعروف بـ”جابيجول”، من فترة العزلة الاجتماعية الحالية بسبب جائحة كورونا، ليتفاعل عبر حسابه على “إنستجرام” مع معجبيه ومتابعيه، وخلال البث المباشر أعرب محترف نادي الهلال، جوستافو كويلار، عن افتقاده لزميله السابق في فلامنجو”.
وأضاف أن “كويلار انضم إلى فلامنجو في عام 2016 وغادر في أغسطس 2019 ، عندما تم نقله إلى الهلال السعودي مقابل 7.5 مليون يورو. في الوداع، ادعى لاعب خط الوسط أنه أحب النادي وبرر رحيله بأنه بسبب قضايا شخصية”.

وأنهى الموقع البرازيلي “في ثلاث سنوات مع فلامنجو العباءة، دخل جوستافو كوييار الميدان 167 مرة وسجل هدفين. لاعب خط الوسط كان بطل كاريوكا في مناسبتين عامي 2017 و 2019 ، وغادر فلامنجو عندما عاش أفضل لحظة في النادي ، كقطعة أساسية للفريق”.
أرقام كويلار مع الهلال 
كان كويلار قد انتقل إلى الهلال من فلامنجو في أغسطس 2019، مقابل 7.5 مليون يورو، ويمتد عقد لاعب الوسط الكولومبي مع الزعيم السعودي حتى يونيو 2023.
وشارك صاحب الـ28 عامًا مع الفريق الأزرق حتى الآن في 24 مباراة، وصنع هدفين ولم يُسجل أي هدف، وترى العديد من جماهير الهلال أن كويلار لم يقدم الإضافة المأمولة منه مع الفريق خلال الأشهر الماضية.
كتب: محمد حمدي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة