الرئيسيةالدوري الانجليزيمحرز يتمرد على ليستر سيتي!

لندن (د ب أ): يبدو أن ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي يواجه صعوبة في الاحتفاظ بنجومه الذين قادوه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه.
فبعد رحيل لعب خط الوسط الفرنسي نجولو كانتي، يبدو أن فريق ليستر سيتي الإنجليزي سيكون مرغما على تحمل ألم رحيل مهاجمه الجزائري رياض محرز.
وبحسب مصادر صحفية إنجليزية، فإن المفاوضات التي جمعت الدولي الجزائري مع إدارة النادي الإنجليزي بهدف الرفع من راتبه ليصل إلى مائة ألف يورو في الأسبوع قد باءت بالفشل.
وبحسب صحيفة “الجارديان” ، فإن رياض محرز طلب من وكيل أعماله الدخول في مفاوضات مع الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته.
بيد أن المدير الفني للفريق كلاوديو رانييري أبدى تفاؤله بخصوص بقاء محرز. وقال المدرب الإيطالي: “أنا متأكد من أن محرز سيبقى حتى انتهاء العقد الذي يربطه مع النادي” .
وتابع رانييري: “محرز ليس من النوع الذي يأتي إليك ويخبرك بأنه يريد المغادرة، كما أنه مرتاح وسعيد معنا” .
ويمتد عقد رياض محرز مع النادي إلى الإنجليزي إلى غاية 2019.
ويشار إلى أن محرز الذي أحرز كأول لاعب عربي وإفريقي لقب لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب استفتاء أقامته رابطة اللاعبين المحترفين، بدأ مسيرته الكروية في صفوف نادي سارسيل الفرنسي قبل أن ينضم إلى نادي كيمبر عام 2009.
وفي العام التالي انتقل إلى لوهافر الفرنسي ومنه إلى ناديه الحالي ليستر سيتي بمبلغ لم يتجاوز 500 ألف يورو في فترة الانتقالات الشتوية وتحديدا في يناير 2014.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة