الرئيسيةالدوري الانجليزي#محرز يرفض الأكاذيب !
لندن- رويترز: وصف رياض محرز جناح ليستر سيتي التكهنات بشأن سبب غيابه عن فريقه المنافس بالدوري الانجليزي بأنها “غير صحيحة تماما” بعد عودة اللاعب الجزائري للتدريبات يوم الجمعة للمرة الأولى منذ تقدم بطلب للرحيل الشهر الماضي.

وأنهى محرز عشرة أيام من القطيعة مع ناديه بعد أن عاد للتدريبات.

وأثار محرز اهتمام مانشستر سيتي في المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تأكد متصدر ترتيب الدوري من ان جناحه الألماني لوروا سانيه سيغيب حتى منتصف مارس بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد كارديف سيتي في الدور الرابع من مسابقة كأس انجلترا.

ولم يخف محرز رغبته منذ الصيف الماضي بالرحيل، وتقدم بطلب لإدارة ناديه بهذا الشأن، وقام بالأمر نفسه مجددا في فترة الانتقالات الشتوية.

وسجل محرز 17 هدفا في موسم 2015-2016 ضمن الدوري الانجليزي، وساهم في قيادة فريقه للقب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الا ان مستواه تراجع في الموسم الماضي (سجل ستة أهداف في الدوري)، قبل ان يستعيد مستواه هذا الموسم، ويسجل ثمانية أهداف في الدوري حتى الآن.

ويمتد عقد محرز مع ليستر حتى نهاية موسم 2019-2020 وما يرجح انه ساهم في امتعاض الجزائري من فشل انتقاله، هو ان إدارة ليستر أتاحت دون معوقات، رحيل لاعبين آخرين ساهموا في لقب 2016، مثل الفرنسي نجولو كانتي والانجليزي داني درينكووتر المنتقلين الى تشيلسي.

وغاب محرز (26 عاما)، الذي يتبقى له عامان ونصف في عقده الحالي مع ليستر ويحصل بموجبه على 100 ألف جنيه استرليني (138 ألف دولار) أسبوعيا، عن مباراتين وست حصص تدريبية كنوع من الاحتجاج كما ذكرت تقارير صحفية.

وقال لاعب منتخب الجزائر في بيان نشرته صحيفة ليستر ميركوري “خلال الأيام العشرة الماضية تحدث أشخاص يدعون أنهم أصدقائي عن أشياء لا يعرفون عنها أي شيء”.

وأضاف “قام كثير من الأشخاص والصحفيين بافتراضات دون التحقق من الرواية لذا أود أن أوضح أن كل الافتراضات بشأن غيابي غير صحيحة تماما”.

ولم يوضح خلال البيان سبب غيابه لكنه قال إن ليستر كان يعرف مكانه وأفكاره سواء عن طريقه بشكل مباشر أو عبر مستشاريه.

واعتبر محرز في بيانه انه شكل “جزءا من فريق ليستر سيتي الذي حقق الكثير من النجاحات، من الصعود الى الدوري الممتاز وإحراز لقبه أهدافي كانت دائما هي نفسها، وقدمت دائما مئة بالمئة (من قدرته) عندما ألعب، من أجل النادي، المشجعين، وزملائي”.

وشدد على ان “هذه الأهداف تبقى هي نفسها اليوم وفي المستقبل، وعندما يطلب مني ان أكون جزءا من فريق ليستر، كونوا على ثقة انني سأواصل تقديم كل ما لدي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة