الرئيسيةعالميةمحكمة التحكيم ترفض طعن الجونة وتؤكد هبوطه للدرجة الثانية

(رويترز) – رفضت محكمة التحكيم الرياضية الثلاثاء طعن نادي الجونة على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم الصادر قبل بداية الموسم الحالي بتأكيد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

وكان الجونة قد تقدم بشكوى للاتحاد المصري للعبة اتهم فيها منافسه الداخلية بإشراك اللاعب سمير فكري المقيد في فريقين في وقت واحد وهما الإنتاج الحربي والداخلية في مباراة بالدوري الموسم الماضي.

وطالب الجونة بالبقاء في الدوري الممتاز مقابل هبوط الداخلية لكن لجنة التظلمات بالاتحاد المحلي رفضت في أكتوبر الماضي الشكوى واعتمدت هبوط الجونة لدوري الدرجة الثانية.

ونشر موقع الاتحاد المصري للعبة على الانترنت اليوم قرار محكمة التحكيم الرياضية – التي تتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقرا لها – برفض طعن الجونة على قرار لجنة التظلمات التابعة للاتحاد المصري في أكتوبر الماضي.

وكان الجونة أعلن  في أغسطس الماضي وقف نشاطه الكروي وتجميد المشاركة في أي مسابقة يشرف عليها الاتحاد المحلي اعتراضا على هبوطه للدرجة الثانية.

وقبلها بيومين خاض الجونة مباراته أمام الأهلي في دور الستة عشر لكأس مصر بفريق كامل من الشباب وخسر 13-صفر في مباراة شهدت مشاركة أصغر لاعب في تاريخ المسابقات الكروية المصرية عندما دفع الجهاز الفني للجونة باللاعب زياد الصحيفي الذي كان يبلغ من العمر وقتها 14 عاما قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة