الرئيسيةعالميةمحمد إيهاب يعلن اعتزال رفع الأثقال بسبب أزمة منشطات جديدة

أعلن محمد إيهاب نجم رفع الأثقال المصري، اعتزاله اللعب نهائياً، بسبب مشكلة آخرى طرقت باب الاتحاد المصري للعبة ستصعب من موقفه في رفع الإيقاف عنه لمده عامين من قبل الاتحاد الدولي.

وتعرض الاتحاد المصري لرفع الأثقال للإيقاف لمده عامين، بعد ثبوت إيجابية عينات لسبع لاعبيين من منتخب الشباب تعاطوا منشطات خلال البطولة الأفريقية التي أقيمت في مصر عام 2016.

وحاول مسؤولو اللجنة الأولمبية المصرية مع اتحاد اللعبة وأيضاً وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي التحرك لرفع الإيقاف عن رفع الأثقال للتمكن من المشاركة في البطولات القادمة ومنها أولمبياد طوكيو 2020، والاكتفاء فقط بالغرامة المالية.

وقال إيهاب في تصريحات خاصة ل : ” اعتزلت اللعبة، وسأتوقف عن التدريبات من اليوم، لأن هناك مشكلة جديدة ستجعل موقف مصر محرج، وبالتالي من الصعب رفع الإيقاف بل من الممكن زيادة العقوبة”.

وأوضح إيهاب: ” هناك 5 عينات إيجابية أخرى من لاعبي المنتخب الأولمبي المصري لرفع الأثقال تم إثبات تعاطيهم للمنشطات خلال دورة الألعاب الأفريقية الأخيرة بالمغرب “.

وأضاف: ” شارك 20 رباع مصري في هذه الدورة وثبت منهم 5 عينات إيجابية لتناول المنشطات ،ولست أحد أصحاب العينات الإيجابية ولكن الموقف أصبح صعباً ومعقدلً، وكان حلمي إحراز ميدالية أولمبية بك كيو 2020، ولكن قدر الله ماشاء فعل، فقررت الاعتزال لأن تحقيق هذا الحلم تبخر”.

واختتم إيهاب تصريحاته:” أنا الآن أحضر حقائبي ، وكذلك لاعبي المنتخب لمغادرة معسكرنا الدائم بالمركز الأولمبي بالمعادي، فأصبح وجودنا ليس له فائدة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....