الرئيسيةعالميةمحمد الشناوي.. جدار برلين وحماية الأهلي من غزو صن داونز

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

وكالات : – يملك النادي الأهلي، بطل الدوري المصري وصاحب الرقم القياسي في الفوز بدوري أبطال أفريقيا، 8 مرات، مباراة صعبة وقوية للغاية ضد ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي تشامبيونزليج”أفريقيا”.

ويعاني النادي الأهلي وحارسه المخضرم والمميز هذا الموسم، محمد الشناوي من ذكريات سيئة للغاية في جنوب أفريقيا بعدما اهتزت شباكه بخماسية نظيفة في ذات الدور بالموسم الماضي.
النادي الأهلي في حاجة لجدار برلين

ويقدم محمد الشناوي مستويات مميزة للغاية منذ الموسم الماضي مع النادي الأهلي لكن بالحالي لم يرتكب أخطاء ساذجة تؤدي لكوراث أو أهداف على فريقه الأحمر.
وينال محمد الشناوي ثقة جماهير النادي الأهلي والسويسري رينيه فايلر في الفترة الأخيرة بسبب مستواه الرهيب.

وتحدثت صحافة جنوب أفريقيا على جدار برلين في النادي الأهلي بقيادة محمد الشناوي الذي تعامل بصورة جيدة للغاية مع كل الفرص التي سنحت لصن داونز في مباراة الذهاب ولا يرغب في تكرار خماسية الموسم الماضي أو استقبال أي هدف.
ولعب محمد الشناوي، 25 مباراة هذا الموسم بكل البطولات ولقد استقبل 7 أهداف فقط وحافظ على شباكه نظيفة في 18 مباراة وهو رقم قياسي في مسيرته الكروية.
ويحتاج نادي صن داونز الجنوب أفريقي إلى أن يكون في أفضل أحواله الفنية بكل المراكز دون ارتكاب أخطاء لمصحة الأهلي واستغلال انصاف الفرص لأنه محمد الشناوي”حائط برلين” لن يسمح باهتزاز شباكه في موقعة السبت المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....