الرئيسيةالدورى الاسبانىمحمد صلاح وليفربول في أسبوع .. عودة مهمة قبل مباراة أتلتيكو مدريد

عودة للمسار الصحيح بعد حوالي 20 يوماً من الضياع، ليفربول بعد العودة من العطلة والإجازة الشتوية لعب 6 مباريات في مختلف البطولات فاز في 3 وخسر مثلهم.

عودة ليست من بعيد ولكن بعد تأخر مفاجئ أمام أحد الأندية التي تصارع على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بورنموث، هدفين لهدف في شوط واحد والتركيز في الشوط الثاني كان على المباراة الأهم يوم الأربعاء القادم ضد أتلتيكو مدريد.
هدف أول لبورنموث مشكوك في صحته بسبب دفعه واضحة من ويلسون في ظهر جو جوميز، ولكن في النهاية شباك ليفربول تتلقى هدفاً جديداً للمباراة الخامسة على التوالي، الأمر الذي يؤكد أن هناك مشكلة.

الشخصية عادت من جديد، تلقي هدف في ملعبك وبشكل مبكر من السهل أن يربك أي فريق ولكن ليفربول عاد بسرعة عن طريق نجميه محمد صلاح وساديو ماني وعادل وتفوق في النتيجة وفاز بالمباراة في النهاية.
ليفربول يحقق فوزاً معنوياً على أنفيلد قبل مباراة أتلتيكو مدريد

فوز معنوي مهم وعلى الملعب الذي سيستضيف أحد أهم مباريات الموسم لليفربول الأربعاء القادم ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، جماهير أنفيلد كان يجب أن ترى بعض من ردة فعل اللاعبين على النتائج والعروض السيئة الأخيرة.
عودة صلاح وماني للتسجيل شيء مهم أيضاً، هما يحبان ذلك يعشقان زيارة الشباك الأمر معنوي كبير بالنسبة لهما خلال هذه الفترة تحديداً بعد النتائج السيئة الأخيرة وفشلهما في المباريات السابقة.
عودة هندرسون المباراة القادمة كما هو متوقع أمراً مهماً للغاية، وسط ملعب يفتقد إلى التوازن منذ غياب جوردان هندرسون، عملية الارتداد من الدفاع إلى الهجوم وأيضاً الضغط المرتد يحتاجان لشراسة وقوة قائد الريدز.
مستوى محمد صلاح وتأثيره على أداء ليفربول

من الجيد عودة محمد صلاح للتسجيل مرة أخرى، اللاعب ابتعد عن مستواه في الفترة التي كان فيها جميع لاعبي ليفربول بعيدين عن مستواهم، عودة في وقت مهم.
لمسة رائعة من صلاح تؤكد براعة الملك المصري في إنهاء الهجمات، لمسة بها فنيات وذكاء كعادة هداف ليفربول في السنوات الأخيرة.
أرقام محمد صلاح خلال الأسبوع (هو سكورد) ضد بورنموث

التقييم : 8.5عدد الدقائق : 90الأهداف: 1صناعة الأهداف: 0دقة التمرير : 73%صناعة الفرص : 3التسديدات : 2التسديدات على المرمى : 2المراوغات : 4المراوغات الصحيحة : 4 بنسبة نجاح 100%قطع الكرة : 2

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة