الرئيسيةمحليةمخلوف : الأفضلية للملكي .. ولكننا نطمح لمواصلة الإنتصارات

 

الرياضي :

أكد مدرب فريق الجيش السوري انس مخلوف ان الافضلية في المباراة التي ستجمع بين فريقه وبين الملكي القدساوي سيكون الافضلية فيها للقادسية لأكثر من اعتبار حيث قال مخلوف ” بالتأكيد المباراة ستكون صعبة للغاية على الفريقين ولكن الافضلية ستكون لأصحاب الضيافة القادسية حيث انه يمتلك مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرات الدولية الكبيرة كما انه يضم محترفين علي اعلي مستوي وهو ما يزيد من حظوظه في الفوز بتلك المباراة “.

ولكن استدرك مخلوف قائلا ” ولكن نحن هنا من اجل اللعب للفوز والتأهل للمربع الذهبي حيث اننا نمتلك مجموعة من العناصر الشابة التي تمتلك الطموح الكبير لمواصلة التألق والحفاظ على سلسلة الانتصارات التي قدمناها بالبطولة حتى الان “.

وأكمل مخلوف قائلا ” كما ان المباراة تعتبر على ملعب القادسية فإننا سنحاول الخروج بأفضل نتيجة ممكنة قبل لقاء الاياب الحاسم علي نفس الملعب “.

وأعرب مخلوف عن ثقته بتواجد جماهير سورية في المدرجات لمؤازرة الجيش حيث قال ” لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة متواجدة في الكويت ولدي ثقة كبيرة بحضورها الي استاد الكويت ومؤازرتنا بقوة كما عودتنا وستكون هي الدافع الاكبر للاعبينا لبذل أقصى ما لديهم لإسعادهم “.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة