الرئيسيةالدورى الاسبانىمدافع إنتر ميلان : رقابة مبابي أصعب من ميسي وكريستيانو رونالدو

ستيفان دي فري

قال الهولندي ستيفان دي فري أنه قرأ أربعة كتب على الأقل هذا الأسبوع في ظل التزامه بالحجر الصحي كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.

وتحدث مدافع إنتر ميلان عن أصعب مهاجم واجهه وهو النجم الفرنسي كيليان مبابي وذلك في محادثة فيديو على صفحته الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي.
أجاب نجم لاتسيو السابق على أسئلة المعجبين المختلفة وشرح بالذات سبب صعوبة إيقاف نجم باريس سان جيرمان.

دي فري : تعلمت الكثير من كونتي
دي فري في مواجهة مبابي في تصفيات كأس العالم 2018

قال دي فري : ” لقد لعبت مباريات صعبة أمام نجوم كبار مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو..من الصعب إيقافهم، ولكن مبابي كان صعباً جداً لأنه لاعب سريع للغاية”.
وعن تأقلمه في الإنتر تحت قيادة المدرب أنتونيو كونتي قال : “أنا بحالة جيدة معه وأتعلم منه الكثير من الأشياء، جميع اللاعبون سعداء معه ويحاولون تطبيق تعليماته حرفياً..ميلان سكرينيار مدافع قوي للغاية ولديّ شراكة جيدة معه في خط الدفاع، أتعلم منه كذلك وهو يساعدني عندما ألعب إلى جواره”.
سبق لدي فري أن سجل هدفين في ديربي ميلانو بين ميلان والإنتر ولكن هدفه هذا الموسم كان الأغلى لأنه ساعد النيراتزوري على الفوز في ديربي صعب للغاية.
وعن تلك المباراة قال : “أعتقد أنها كانت أفضل مباراة لعبناها هذا الموسم، كانت مباراة مثيرة تأخرنا بها بنتيجة 0-2 ثم قلبنا النتيجة إلى صالحنا 3-2، كان من الرائع أن أسجل هدف الفوز”.
وختم حديثه بسرٍ خاص عن بداية مسيرته : “لقد بدأت كمهاجم مع فريق فيينورد في الدوري الهولندي ثم انتقلت للعب في خط الوسط، ثم أصبحت قلب دفاع عندما وصلت إلى الفريق الأول..أنا أحب كرة القدم منذ صغري ولكني كذلك أحب التنس..وكان عليّ أن أختار رياضة واحدة بينهما”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة