الرئيسيةعالميةمدافع الأهلي مهدد بالغياب عن أمم أفريقيا

القاهرة- وكالات:

اشتكى رامي ربيعه مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلى المصري، من وجود آلام في الركبة بعد مشاركته في مران الفريق الأحمر، وهو ما دفع طبيب الفريق خالد محمود إلى المطالبة بمنحه راحة من المران المسائي، على أن يخضع لإختبار طبي جديد يحدد موقفه من العودة إلى المران الجماعي أو الإكتفاء بالتأهيل.

ويخشى ربيعه من تجدد رشح الركبة من جديد، وهو ما سوف يستدعى إجراء جراحة للاعب، وستكون هي الجراحة الثانية في الركبة بعد في أقل من ثلاثة أشهر، حيث سبق وأن أجرى جراحة الغضروف تحت إشراف أحمد عبدالعزيز، ثم سافر إلى ألمانيا وخضع لجراحة تنظيف الركبة.

ويعد ربيعه أول لاعب يتم عرض حالته على الخبير الألماني تسوفاي، والذي تعاقد معه مسئولو القلعة الحمراء من أجل متابعة حالات الإصابات داخل الفريق الأحمر، كما تم عرض حالة مروان محسن رغم مشاركة الثنائي في التدريبات الجماعية.

واستعجل ربيعه في العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعى لرغبته في المشاركة خلال المواجهات الرسمية، والعودة من جديد إلى صفوف المنتخب قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا التي ستقام فى الجابون، إلا أن استمرار شكوى اللاعب يهدد ربيعه بالغياب فترة جديدة ووضع برنامج أعداد جديد له، وسيكون القرار الحاسم في مصير اللاعب وفقا لحالته والشكوى التي يعاني منها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة