الرئيسيةخليجيةمدافع الدحيل يتمنى إهداء كأس أمير قطر للمساكني

الدوحة (د ب أ)- مثل غياب النجم التونسي يوسف المساكني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري لكرة القدم، صدمة كبيرة للغاية لجماهيره ومحبيه في تونس وكافة أنحاء الوطن العربي، بعدما تأكد غيابه رسميا عن خوض منافسات كأس العالم بروسيا هذا العام بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة.
في الوقت الذي يغيب فيه اللاعب عن تدريبات فريقه الدحيل، إلا أن زملاءه يتذكرونه يوميا ويتمنون شفائه وعودته سريعا للمستطيل الأخضر، معبرين عن امتنانهم لما قدمه مع الفريق طوال الفترة الماضية ومساهمته الفعالة في تتويج الفريق بلقب بطولة الدوري والتأهل للدور ثمن النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا.
وأكد محمد موسى مدافع الدحيل، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، على هامش تدريبات الفريق، أن غياب المساكني أحزن كثيرا كافة لاعبي الدحيل، بالنظر إلى العلاقة القوية التي تربط اللاعب بالجميع داخل الفريق الأول.
وعد موسى بأنه وزملاءه سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق لقب بطولة كأس قطر، التي سيبدأ الفريق منافساتها يوم الأحد المقبل بخوض مواجهة قوية مع الغرافة في نصف النهائي، وتكون هديتهم لزميلهم المساكني لتخفيف عن آلامه وحزنه بعد الاصابة القوية التي تعرض لها.
أضاف محمد موسى “المساكني صديق مقرب لي ولكل لاعبي الفريق، وعندما تعرض للإصابة شعرنا بحزن شديد، فهو ليس لاعبا عاديا بل هو مهم جدا بالنسبة للفريق وهذا الموسم قدم أداء ممتازا ومستوى استثنائيا جدا، ويمكن القول أنه نجم الموسم بلا منازع.
وتابع “بلا شك سنخسره في الفترة القادمة حيث أن الإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة فخسرناه في نادي الدحيل وخسره منتخب بلاده المشارك في كأس العالم، ولكننا تعاهدنا أن نقوم بإهداء المساكني انتصاراتنا القادمة مع تمنياتنا له بعاجل الشفاء والعودة من جديد للملاعب”.
عن المواجهة مع الغرافة، اعترف محمد موسى بأنها لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل العروض القوية، التي قدمها المنافس في الفترة الأخيرة، وتحديدا منذ بداية الموسم القادم مع التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي من لاعبين محليين ومحترفين، وخاصة النجم الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر، الذي قدم إضافة كبيرة للفريق، واستفاد الغرافة من خبراته الكبيرة.
وأشار إلى أن الدحيل سيدخل المباراة بكل تركيز من أجل تحقيق الفوز، والتأهل للمباراة النهائية لتحقيق اللقب، في ظل الرغبة القوية لدى جميع عناصر الفريق من أجل تحقيق الثلاثية هذا الموسم بعد الفوز بالدوري، والوصول إلى ابعد مرحلة في البطولة الآسيوية، مضيفا أن لاعبي الفريق في أحسن حال هذه الأيام خاصة بعد التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا وكذلك الحفاظ على لقب دوري النجوم في خزانة النادي.
في نهاية حديثه، قال موسى “إن المواجهة المقبلة مع العين الإماراتي بدوري الأبطال لا يزال الوقت مبكر للحديث عنها، فالفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة ويسير خطوة بخطوة، والتركيز كامل حاليا على مواجهة الغرافة في كأس الأمير”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....