الرئيسيةمحليةمدافع العربي قريب من الوحدات الاردني

الرياضي :
دخل نادي الوحدات الأردني بمفاوضات رسمية، مع مدافع العربي السابق ومنتخب سوريا لكرة القدم، أحمد الصالح بهدف تدعيم خطه الدفاعي قبل بدء الموسم الكروي الجديد .

وتأتي مفاوضة الوحدات للصالح رغم تواجد المدافع التونسي أحمد المرمشي، الذي شارك في مباراة الوحدات الودية مع منتخب الشباب، لكن دخول الوحدات في مفاوضات مع الصالح قد تطوي فكرة التعاقد مع التونسي المرمشي في حال التوصل لإتفاق .
وتبلغ قيمة التعاقد مع المدافع الصالح 100 ألف دولار وهو مبلغ قد يفوق قدرات نادي الوحدات وبخاصة بعد التعاقد مع الفلسطيني أشرف نعمان بذات المبلغ قبل نحو أسبوعين .

وقامت إدارة نادي الوحدات بحث جماهيرها على المساهمة في المشاركة بدفع قيمة عقد اللاعب الصالح وبما يعزز التشاركية بين أركان رياضة كرة القدم في نادي الوحدات، حيث كانت البداية بمساهمة من نائب رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة والذي تبرع ب 3 آلاف دولا .
وسيتضح مصير المفاوضات بين الطرفين خلال اليومين المقبلين كحد أقصى وبخاصة أن الوحدات سيتوجه الأربعاء إلى تركيا للإنخراط في معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة الفيصلي يوم 21 اب/اغسطس الحالي في مباراة كأس الكؤوس.

وكان الصالح قد تلقى ايضا عرضا للاحتراف مع نادي الشرطة العراقي ولكن قد يكون أقرب للوحدات في حال أبدت ادارة الأخير جدية أكبر في التفاوض مع اللاعب .
و يعد الصالح من اللاعبين الذين برزوا بشكل كبير مع العربي في الموسم الماضي و لكن رغبة المدرب البرتغالي لويس هي من رجحت كفة مواطنه فراس الخطيب عليه ليستغني الاخضر عنه رغم مطالبة الكثير من جماهير العربي ببقائة بعد المستويات الرائعة التي قدمها في مشواره مع الاخضر .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....