الرئيسيةالدوري الانجليزيمدافع تشيلسي: فوجئت برغبة النادي في التعاقد معي

تشيلسي – الدوري الإنجليزي

وكالات : اعترف الفرنسي مالانج سار، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه تفاجأ برغبة النادي اللندني في التعاقد معه.

المدافع الفرنسي انتهى تعاقده مع نيس في يونيو 2020، ثم تعاقد معه البلوز في صفقة انتقال حر، قبل أن يرسله على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد فقط في بورتو البرتغالي.
وقال سار في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “كنت أتدرب بمفردي في المنزل وأنتظر فقط، لقد أمضيت ستة أشهر تقريبًا دون اللعب”.

توماس توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي
مالانج سار: فوجئت برغبة تشيلسي في التعاقد معي
قصص سبورت 360

وأكمل: “وعندما أخبرني وكيل أعمالي عن هذه الفرصة للمجيء إلى تشيلسي، كنت مندهشًا وسعيدًا، كانت فرصة عظيمة بالنسبة لي، تحدث معي عن الإعارة للسنة الأولى، وكانت فكرة جيدة”.
وأردف: “بالنسبة لي، لم ألعب منذ فترة طويلة، وكنت بحاجة إلى اللعب والحصول على تجربة جيدة أيضًا، والعودة بشكل أقوى”.
واستمر: “كانت مباراة الإياب ضد يوفنتوس رائعة، مع الكثير من التقلبات، لقد شاركت بعد البطاقة الحمراء، كنت أعلم أنه سيكون أمرًا صعبًا بالتأكيد، لكن اللعب 10 ضد 11، كان أكثر صعوبة”.
واسترسل: “عندما رأيت ذلك يحدث، تصرف الفريق بشكل مختلف، تقدمنا ​​ولعبنا كما لو كنا 11 على أرض الملعب، كان الجميع يقدم كل شيء”.
واستطرد: “هذه هي المباراة التي تريد أن تلعبها، 10 ضد 11، لقد حاربنا ضد الشدائد، آمل أن أنضم إلى تشيلسي، وأن أساعد الفريق على القمة”.
واستدرك: “أنهوا الموسم بصفتهم ملوك أوروبا، أنا هنا للمساعدة والسماح للفريق بالبقاء على أعلى مستوى، أعرف أن النادي طموح وأنا أيضًا طموح”.
وختم: “لقد تحدثت قليلًا مع توماس توخيل، فهو يعلم أنني أتحدث الفرنسية لذلك كنا نتحدث، أريد حقًا أن أعمل كل يوم، وأحاول التحسن في كل جانب”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة