الرئيسيةالدورى الايطالىمدافع يوفنتوس السابق: من المستحيل أن لا تحب زيدان

باولو مونتيرو وزيدان في مباراة سابقة بين أساطير الريال ويوفنتوس

استعاد باولو مونتيرو مدافع أوروجواي ويوفنتوس السابق ذكرياته مع الساحرة المستديرة وذلك عبر لقاء خاص على قناة سكاي سبورت.

تطرق مونتيرو إلى أبرز اللاعبين الذين لعب معهم ومنهم أيساندرو دِل بييرو مهاجم المنتخب الإيطالي والبيانكونيري إضافة إلى زين الدين زيدان.
قال مونتيرو عن الفرنسي زيدان والذي زامله في فريق يوفنتوس في فترة التسعينيات في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا : “كان زيدان واحداً من أقوى اللاعبين الذين مروا على فريق يوفنتوس..كان هو ودلِ بييرو يقومان بحل كثير من المشاكل وبحسم المباريات لصالحنا”.

مونتيرو يتذكر خيبة أمله بدوري الأبطال مع يوفنتوس
مونتيرو وزيدان عام 2013

استطرد المدافع الصلب والذي عُرف عنه طريقته العنيفة في الدفاع : “زيدان واحد من أكثر الناس تواعضاً، وكان لاعباً قوياً للغاية في الفترة التي زاملته بها في يوفنتوس..من المستحيل أن لا تحب زيزو”.
واصل مونتيرو عن مدرب ريال مدريد الحالي والذي زامله غرف الملابس في تورينو في الفترة ما بين عامي 1996 و2001 : “لقد مرت 6 شهور على آخر مرة راسلته بها لأنني لا أريد إزعاجه”.
تطرق المدرب الحالي لفريق سامبينديتييسي أحد فرق دوري الدرجة الثالثة الإيطالية إلى العديد من الذكريات الأخرى في مسيرته كلاعب : “أكبر خيبة أمل لي كانت خسارة دوري الأبطال 3 مرات بالمباريات النهائية ضد بوروسيا دورتموند وريال مدريد وميلان..أتذكر أنني رأيت تلك المباريات بعد ذلك بسنوات مع أطفالي ورأيت أننا قدمنا أداءاً رائعاً.. كنت محظوظاً في مسيرتي لأنني تدربت مع مدربين كبار في إيطاليا وأمريكا الجنوبية مثل مارتشيلو ليبي وسيزار مينوتي وفابيلو كابيلو وأنشيلوتي..لقد استفدت منهم جميعاً”.
مونتيرو ضد كانتونا في لقاء اليوفي واليونايتد في عام 1996
قال اللاعب الذي فاز مع اليوفي بأربعة ألقاب للدوري الإيطالي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية : “أي لاعب يحب يوفنتوس يحلم بتدريبه في المستقبل ولكن أمامي طريق طويل”.
وفي ختام الحديث قال مونتيرو عن رأيه بأفضل لاعب في التاريخ : “إنه مارادونا..ولو كان يلعب في الوقت الحاضر كان سيكون لديه حوافز أكثر..في الوقت الحالي أقول أن كريستيانو رونالدو هو الأفضل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة