الرئيسيةالدوري الانجليزيمدافع يوفنتوس يدخل على رادار توتنهام

ميريح ديميرال – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : أصبح من المحتمل مغادرة المدافع التركي ميريح ديميرال لناديه يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية فيما يحظى باهتمام من ناديين.

وانضم ديميرال إلى يوفنتوس قادمًا من ساسولو في 2019 إلا أنه لم ينجح في حجز مكانًا أساسيًا في السيدة العجوز بسبب المنافسة الشرسة في الفريق مع كل من جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وماتياس دي ليخت.
راتب ديميرال يعوق انتقاله إلى أتالانتا

وحسب “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن المدير الفني للبيانكونيري ماسيمليانو أليجري يرغب في التعاقد مع مدافع فيورنتينا نيكولا ميلينكوفيتش، ما سيفتح الباب أمام رحيل أحد مدافعي يوفنتوس.
ويأمل يوفنتوس في بيع اللاعب التركي مقابل 40 مليون يورو، فيما أشارت شبكة “سبورت ميدياست” أن النادي قد يقبل بـ 30 مليون يورو للتخلي عن خدمات صاحب الـ 23 عامًا.

ويحظى ديميرال، الذي سجل هدفًا في مرماه خلال مباراة افتتاح كأس أمم أوروبا – يورو 2020 خلال تواجده مع منتخب تركيا ضد منتخب إيطاليا، باهتمام كل من توتنهام الإنجليزي وأتالانتا الإيطالي.
ويملك المدير الرياضي الجديد لتوتنهام فابيو باراتيتشي معرفة قوية بديميرال كما يعرفه جيدًا باولو فونسيكا، والذي يعتبر قريبًا من تولي المسؤولية الفنية للسبيرز خلال الأيام القليلة القادمة.
كذلك، يدخل اللاعب على رادار أتالانتا، إلا أن راتبه البالغ 1.8 مليون يورو سنويًا قد يقف عائقًا أمام قدرة النادي الإيطالي على التعاقد معه.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة