الرئيسيةمحليةمدرب أربيل لـ"الرياضي": القادسية فريق كبير

الدوحة- الرياضي:

أكد أيوب أوديشو المدير الفني لأربيل العراقي بأن المواجهة التي سيخوضها فريقه أمام القادسية بكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ستكون صعبة على كلا الفريقين.

وقال أوديشو في تصريحات خاصة لـ”الرياضي”: بان فريقه جاهز تماماً لتلك الموقعة وهدفنا في رد الدين للقادسية، في إشارة منه لفوز الأخير على أربيل في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العام الماضي.

وأكد أيوب أوديشو، أنه يتطلع لتقديم أداء يليق بكرة القدم العراقية.

وتابع أيوب: “القادسية فريق كبير ونحترم قدراته حيث تضم صفوفه لاعبين معروفين ومميزين يشاركون مع منتخب الكويت، ويقوده مدير فني كفؤ قادر على قيادة الفريق لحسم أمور المباراة بأية لحظة”.

وأوضح أوديشو، أنه لن ينخدع لخسارة القادسية الثقيلة أمام السالمية في الدوري الكويتي.. مشيراً ان الفريق خاض المباراة وسط ظروف خاصة نظراً لشعور لاعبيه بالإرهاق.. كما أنه استطاع استعادة مستواه من جديد بتحقيق الانتصار على الصليبيخات 3/صفر مساء السبت الماضي، قبل سفره إلى الدوحة.

وتمنى أيوب لو أن المباراة تقام في العراق ولكن نحن مطالبون بخوض اللقاء خارج الديار تنفيذاً لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحظر إقامة المباريات الدولية سواء للمنتخب أو الأندية على الملاعب العراقية.

وختم بقوله: “نعلم بأننا سنكون مطالبون بتحقيق الفوز وبخاصة أن المباراة تساوي 6 نقاط، ونمتلك الطموحات في حصد أكبر عدد من النقاط لضمان التأهل للدور الثاني”.

واعترف مدرب أربيل بأن عنصر الخبرة يصب في صالح فريق القادسية، نظراً لهجرة عدد كبير من لاعبي الفريق.. مشيراً أن انضمام الثنائي نشأت أكرم ويونس محمود سوف تزيد من قوة الفريق لامتلاكهما الخبرة الدولية الكافية التي تساعدهما على قيادة شباب أربيل في كأس الاتحاد الآسيوي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....