الرئيسيةعالميةمدرب أندرلخت يخرج بإيجابيات بعد رباعية سان جيرمان!

بروكسل -رويترز: لم تؤثر الهزيمة 4-صفر أمام باريس سان جيرمان كثيرا على الحالة المزاجية لفاين فانهازبروك مدرب أندرلخت الجديد الذي يعتقد أن فريقه ظهر في الشوط الأول بشكل مثالي وخرج بإيجابيات من اللقاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال فانهازبروك بعدما قاد أندرلخت في مباراته الثانية فقط هذا الموسم “بهذا الأداء أظهرنا تطورا كان ينبغي أن تكون النتيجة النهائية 4-3 أو 5-3، تعرضنا للخسارة أمام فريق متميز جدا لكن هذا ما يمكن توقعه على هذا المستوى”.

وأضاف “لكن في فترات أظهرنا أن بوسعنا التنافس ندرك أننا لن نصنع 30 فرصة أمام فريق مثل باريس سان جيرمان لكن كان بوسعنا التسجيل مرتين على الأقل في الشوط الأول”.

وتأخر أندرلخت منذ البداية بعدما سجل كيليان مبابي هدفا في الدقيقة الثالثة قبل أن تتوالى باقي الأهداف بواسطة إدينسون كافاني ونيمار والبديل أنخيل دي ماريا.

ولدى سان جيرمان تسع نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما لا يملك أندرلخت أي نقطة بعد الهزيمة الثالثة على التوالي.

وقال فانهازبروك “يمكن لهذه الأمور أن تحدث لكن بعد أن استقبلنا الهدف زادت قوتنا الدفاعية واستحوذنا بشكل أفضل وسيطرنا على المباراة وكان من المؤسف أننا لم نتمكن من إدراك التعادل”.

وأضاف “كان الأداء إيجابيا جدا حتى لو أخفقنا في التسجيل كان الشوط الأول أقرب للمثالية بالنسبة لنا”.

وتابع “تمثلت الضربة القاضية في استقبال هدف قبل نهاية الشوط لكن من الرائع ما أظهره لاعبو فريقي من إمكانيات في مجرد فترة قصيرة قضيتها معهم. هذا إيجابي حقا”.

وسيواجه فانهازبروك اختبارا أكثر صعوبة في نهاية الشهر الجاري عندما يتوجه للعب في ضيافة باريس سان جيرمان في الجولة الرابعة بدوري الأبطال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة