الرئيسيةخليجيةمدرب أهلي جدة يبرر الخسارة أمام النصر

الرياض (د ب أ)- برر المدير الفني لفريق أهلي جدة، السويسري كريستيان جروس، الخسارة التي مني بها الفريق امام مضيفه النصر صفر/1، ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري للمحترفين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وأشار جروس إلى أن الهزيمة جاءت بسبب سوء الحظ وعدم التوفيق، رغم أن كفة الفريقين كانت متساوية، ولكن النصر ربح اللقاء بسبب كرة ثابتة.
وقال جروس: “كرة القدم فوز وخسارة، وهذا أمر طبيعي، والأهلي، ربما خلال مجريات المباراة، كان قريبا من حسم اللقاء لصالحه بشكل مبكر. صحيح أن منافسنا قدم اداء جيدا، وكان منافسا لنا وأبارك له الفوز بالنقاط الثلاث، ولكن أيضا الأهلي كان يستحق أن يفوز في الشوط الأول للقاء، ولكن لم يوفق اللاعبون في التسجيل بسبب سوء الحظ وعدم التوفيق أمام مرمى المنافس”.
وتابع مدرب اهلي جدة: “المباراة، من الجانب الفني، كانت مثيرة ومفتوحة من الفريقين، ولم نبدأ بشكل جيد، وكنا بحاجة إلى سرعة أكثر في التمرير والتحرك، وحتى يتحقق الفوز في مثل هذا النوع من المباريات، نحتاج إلى أداء قوي، وتركيز في الخط الأمامي، وربما تكون هناك بعض الأخطاء الفنية والتكتيكية، ولكن سنعمل الفترة المقبلة على تصحيحها”.
وواصل جروس حديثه: “كل من تابع اللقاء يلمس تحسن الأداء الفني والتكتيكي في الشوط الثاني، وأضعنا الكثير من الفرص، التي كان من الممكن أن نسجلها، ولكن نسبة الانسجام بين اللاعبين في تزايد، ويجب أن نعمل خلال الفترة المقبلة على تصحيح الأخطاء، ولا أحد راض عن الخسارة والمهم أن نقدم أنفسنا بشكل أفضل في الفترة المقبلة ، وما حدث أن كرة ثابتة أنهت المباراة، وشخصيا اتمنى ألا تكون إصابة (حارس الفريق) ياسر المسيليم قوية”.
وكشف النادي الأهلي عن تعرض المسيليم لتمزق في عضلة الساق وكتب الفريق في حسابه عبر تويتر: “أظهر التشخيص الأولي لإصابة ياسر المسيليم عن تعرضه لتمزق في عضلة الساق وسوف يخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات للتأكد وتحديد فترة العلاج”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة