الرئيسيةعالميةمدرب #أوروغواي : نحترم #تشيلي كثيرا

مونتفيديو (د ب أ)- أكد أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، أنه يحترم كثيرا منتخب تشيلي، الذي يواجهه فريقه في مباراة قوية الثلاثاء ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن لاعبيه سيسعون إلى الاستمرار في حصد النقاط لقطع خطوة جديدة نحو التأهل.
وقال تاباريز: “نحترمهم كثيرا، أعتقد أننا نعرفهم بشكل كاف، سنتعامل مع الموقف كما جرت العادة بالسيطرة على نقاط القوة الخاصة بهم ومحاولة إزعاجهم”.
وأضاف: “إذا قمنا بتنفيذ بعض النقاط، التي حددناها سلفا فأعتقد أننا لسنا بعيدين عن حصد المزيد من النقاط”.
وتطرق تاباريز إلى التحدث عن قلق بعض المسؤولين عن الكرة في تشيلي من مستوى الأمان داخل الملعب الوطني التشيلي، الذي يستضيف اللقاء، حيث أوضح أنه لا يشعر بأي خوف من هذا الأمر.
وتحتل أوروجواي المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 برصيد 23 نقطة خلف المنتخب البرازيلي المتصدر برصيد 24 نقطة، فميا تمتلك تشيلي 17 نقطة.
ورفض تاباريز الدخول في مسألة احتساب النقاط اللازمة لفريقه من أجل ضمان إحدى بطاقات التأهل للمونديال القادم، وقال: “نحن فرق كثيرة والجميع أمامه العديد من النقاط يسعى لحصدها، احتساب النقاط ليس له معنى”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة