الرئيسيةالدورى الايطالىمدرب إيطاليا في قفص الاتهام!

روما (د ب أ)- أكد فرانشيسكو أراتا محامي المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم أن كونتي قد يطالب بتعجيل إجراءات محاكمته في حال اتهامه رسميا بالاحتيال الرياضي وذلك ضمن قضية للتلاعب بنتائج المباريات في إيطاليا.

وأوضح أراتا، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) الخميس، أن كونتي قد يتقدم بطلب لتعجيل موعد الإجراءات والتي قد تبدأ  في يونيو المقبل وهو الموعد الذي يتزامن مع مشاركة المنتخب الإيطالي (الآزوري) في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفرنسا.

وبدأت الخميس جلسات الاستماع في هذه القضية بمدينة كريمونا  الإيطالية. وينتظر أن يحسم القضاة في الفترة المقبلة موقف كونتي و115 شخصا آخرين من بينهم لاعبين ومدربين ومسؤولين في أندية بدرجات الدوري الإيطالي من الأولى إلى الثالثة وذلك بشأن توجيه الاتهام إليهم.

ويشتبه في تورط كونتي في التلاعب بنتائج مباريات عندما كان  مدربا لسيينا في دوري الدرجة الثانية موسم 2010/2011.

ويبرز من بين المشتبه فيهم الآخرين كل من ستيفانو ماوري لاعب وسط لاتسيو والمهاجم الإيطالي الدولي السابق جوزيبي سينيوري وستيفانو كولانتونو مدرب أودينيزي وكريستيانو دوني القائد السابق لفريق أتالانتا وماسيمو ميزاروما رئيس نادي سيينا. وسبق لكونتي أن تعرض قبل سنوات للإيقاف عشرة شهور بسبب إدانته بالتلاعب  في نتائج المباريات أيضا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة