الرئيسيةعالميةمدرب إيطاليا: نستحق صافرات الاستهجان!

روما- وكالات: أكَّد جيامبيرو فينتورا مدرب إيطاليا، أنَّ فريقه استحق صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير الحاضرة في ملعب “تورينو الأوليمبي” بسبب الأداء المخيب أمام مقدونيا.

وتعادلت إيطاليا مع مقدونيا (1-1) بالجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وستخوض الملحق، بعدما حجزت إسبانيا بطاقة التأهل المباشرة عن المجموعة.

وأجاب فينتورا خلال حوار مع شبكة “راي سبورت” المحلية عقب اللقاء على سؤال إذا ما كانت الجماهير محقة في إطلاق صافرات الاستهجان ضد اللاعبين: “إذا كنت تتحدث عن الأداء.. نعم هي محقة”.

إلا أنَّه أكد أيضًا على ضرورة دعم الجماهير للفريق، وتشجعيه على “الانتفاض” من أجل الخروج من هذه اللحظة الحرجة التي بدأت منذ الخسارة أمام إسبانيا الشهر الماضي (3-صفر).

وأكد “منحنى الأداء بدأ في الهبوط بمرور الوقت، وعندما تفقد العامل البدني، تفقد سهولة الأداء كان منطقيًا ألا تخرج بنتيجة جيدة دون تهديد مرمى الخصم بهجمات واضحة”.

وأتم “عندما لا تهاجم المنافس، فانتظر استقبال الهدف”.

وأعرب صاحب الـ69 عامًا عن أمنيته باستعادة جهود بعض اللاعبين قبل خوض مرحلة الملحق الشهر المقبل، حيث غاب عن المباراة القائد دانييلي دي روسي، وماركو فيراتي، وأندريا بيلوتي، جميعهم للإصابة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة