الرئيسيةعالميةمدرب اتحاد الجزائر: لقاء فيروفيارو معقد في أبطال أفريقيا!

الجزائر (د ب أ)-حذر البلجيكي، بول بوت المدير الفني لنادي اتحاد الجزائر، من السقوط في فح التساهل والغرور، عندما يلتقي الفريق مع ضيفه فيروفياريو بيرا الموزمبيقي، السبت، في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وتعادل الفريقان 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي.

وقال بوت: “أتوقع مباراة معقدة وصعبة، سنحاول اللعب بذكاء أكبر لتحقيق الفوز الذي يضعنا في المربع الذهبي للبطولة المنافس يلعب جيدا على الهجمات المرتدة، ويملك لاعبين خطيرين يجيدون تنفيذ هذا الأسلوب الخططي”.

وأضاف: “طبعا سنهاجم من أجل تسجيل الأهداف، لكن هذا يعني أيضا ضرورة توخي الحذر في الدفاع، لأن المنافس كما قلت يجيد الهجمات المرتدة”.

ولم يخف بوت، قلقه من حالة أرضية ملعب الخامس من يوليو الذي يستضيف المباراة التي تبدو أنها ليست جاهزة تماما، لكنه أوضح أنه لا يجب أن يكون عاملا لاختلاق الأعذار، لأن مشكلة الملعب تخص الفريقين.

واعترف بوت بأن اتحاد الجزائر لم يصل بعد إلى مستواه الحقيقي، بسبب عدة عوامل، أبرزها أن الإعداد الذي سبق بداية الموسم لم يحقق كل أهدافه، بسبب غياب 7 لاعبين لتواجدهم مع المنتخب الجزائري للمحليين.

وتابع: “نفتقد إلى بعض معالم القوة، وهو ما يدفعنا إلى العمل كل يوم من أجل التحسن والوصول إلى المستوى الذي نرغب به جميعا”.

من جهة أخرى، قررت ادارة ملعب الخامس من يوليو طرح 40 ألف تذكرة للبيع، ويبلغ سعر التذكرة الواحدة 3 دولارات.

يشار أن المباراة سيديرها الحكم الجامبي باكاري جاساما، بمساعدة كل من جون كلود بيرموشاهو من بورندي، وماروا رانجي من كينيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة