الرئيسيةخليجيةمدرب اتحاد جدة يعتذر.. الجابر سعيد بنقاط الجوهرة المشعة

جدة – (د ب أ): هنأ المدير الفني لفريق نادي الشباب السعودي سامي الجابر محبي وأنصار ناديه، بعد الفوز المستحق الذي حققه فريقه على مضيفه الاتحاد بهدف نظيف على فريق الاتحاد في المرحلة السادسة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.
وقال الجابر: “بالتأكيد أن الانتصار على الاتحاد هام لأنه جاء في منعطف مهم، وهذه أول مباراة لي في الجوهرة وسعيد بالفوز بها”.
وأضاف “فخور بما قدّمه اللاعبون، كانت لدينا فرصة لتسجيل أكثر من هدف، وأعتقد أن العامل اللياقي كان في جانبنا، ونحن نبني فريقاً للمستقبل، هناك ستة لاعبين في الشباب متوسط أعمارهم 22 عاماً”.
ورفع الشباب، الذي حقق انتصاره الثالث خلال مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة، رصيده إلى 11 نقطة، في المقابل اعتذر التشيلي لويس سييرا مدرب فريق اتحاد جدة على الخسارة التي تلقاها فريقه صفر/1 أمام ضيفه الشباب
وقال سييرا: “حاولنا العودة إلى المباراة لكن ذلك لم يكن ممكناً، هذه هي كرة القدم، والتوفيق لم يكن يحالفنا، كنا نستحق التعادل على الأقل، الحظ أدار لنا ظهره، وعلينا نسيان هذه المباراة والتفكير في القادم، والتعويض أمام الهلال”.
وتابع “ربما تكون هناك بعض الأخطاء التي نعاني منها ولكنه أمر طبيعي لأي فريق وسيتم تصحيح هذه الهفوات في الأيام المقبلة”.
وفقد الاتحاد صدارته للمسابقة بعدما تجمّد رصيده عند 13 نقطة، بفارق نقطتين خلف الهلال، الذي اعتلى الصدارة، عقب فوزه الكبير 6/1 على مضيفه الخليج في المرحلة ذاتها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة